الاخبارفيديو

شاهد كيف تبدو لعبة Cyberpunk 2077 عند تحويلها الى المنظور الثالث..

بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها لعبة Cyberpunk 2077 في الوقت الراهن ربما كانت احد المعوقات التي التي منعت البعض من شراء اللعبة هو المنظور الاول الذي تم اعتمادة في اللعبة على خلاف لعبتهم السابقة The Witcher 3 التي كانت بالمنظور الثالث.

لكن كيف يمكن ان يبدوا شكل شخصية “V” اذا ما تم تحويل اللعبة الى المنظور الثالث, حسنا هذا المعدل تمكن من خلال نسخة الحاسب الشخصي الى تحريك الكاميره وتحويل اللعبة الى المنظور الثالث كما تشاهدون بالاسفل.

في البداية يبدوا شكل الشخصية جيد خاصة منطقة الرأس والجزء العلوي من الجسم ولكن القامة تبدوا غريبة وكأن الشخصية تعاني من عيب خلقي في الظهر, ايضا يستعرض لنا الفيديو بعض الحركات التي تقوم بها الشخصية مثل القفز والجري والضرب..الخ وكيف يمكن ان تكون حركة الانيميشين الخاصة بها.

المحير في الامر ان شكل الشخصية عن الانعكاس على المرأة لا يبدو كما هو ظاهر امامنا في الفيديو ويبدوا ان المطورين في استيديو سي دي بروجيكت يستخدمون تقنية مختلف عند انعكاس شكل الشخصية على الاجسام اللامعة.

في كل الاحوال شاهد الفيديو وشاركنا رايك في اللعبة وتصورك لها في حال تحولت الى المنظور الثالث؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار