رسميا, جميع مؤتمرات الاكس بوكس القادمة ستكون رقمية لمدة عام و نصف..!

لا شك ابدا بأن العام الحالي هو اسوأ الاعوام التي تمر على صناعة العاب الفيديو و اللاعبين بشكل عام, السبب واضح و صريح فيروس بسيط ادى الى تأجيل اطلاق العاب منتظرة و على الجهة الاخرى الغاء مؤتمرات و احداث مرتقبة اهمها كان الغاء مؤتمر E3 2020 الذي كان مقرر عقده بعد بضعة اشهر, لكن اليكم ما سيفعله فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت بعد هذه النكسات.

بحسب موقع ZDnet فإن مايكروسوفت ستبدأ من هذا الشهر عقد جميع مؤتمراتها و احداثها الخارجية و الداخلية بشكل رقمي حيث اتى هذا القرار بعد ان كان مقرر للشركة عقد حدث خاص بفرع الاكس بوكس في نهاية الشهر الحالي و هذا الامر سيمتد من الشهر الحالي و حتى نهاية شهر يوليو (7) من عام 2021.

لمن لا يعلم, مؤتمر رقمي يعني انه غير ملموس و بمعنى اخر انه سينعقد بشكل مباشر على قنوات الشركة و منصاتها المختلفة اما من خلال اليوتيوب او تويتش او من خلال موقع تويتر و غيرها, في ظل الظروف الحالية يعد هذا الامر جيدا جدا لحماية الموظفين و لكنه طويل الامد كونه سيمتد لقرابة العام و النصف عام و من خلال هذه الفترة نستنتج ان الشركة ان تكون حاضرة في معرض E3 2021 كذلك للاسف.

ما هو رأيكم متابعينا بقرار الشركة هذا, هل توافقونها الرأي بعقد مؤتمرات و معارض رقمية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ ايضا:  تسريب أسلوب لعب طور قصة Call of Duty: Black Ops 4 المُلغى، شاهده قبل الحذف..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock