الاخبار

الاعلان رسميا عن جهاز KFC Console بدقة 4K و بسرعة 240 اطار لكل ثانية..

نعم كما يقول عنوان الخبر, شركة KFC بسلسلة مطاعمها العالمية المشهورة تعلن عن جهازها المنزلي KFC Console بمواصفات جميلة جيدة ولكن بتفاصيل تشغيلية لا يمكننا القول عنها بأنها ستكون منافسة لجهاز PS5 وجهاز Xbox Series X/S, فهل يا ترى سيتلقى الشعبية المتوقعة له ام انه سيسقط كما سقط غيره من الاجهزة الاخرى..؟

حساب سلسلة مطاعم كنتاكي على موقع تويتر اعلن رسميا عن جهازه KFC Console بعبارة تشويقية مازحة تقول بأن حرب المنصات انتهت وكأن جهازهم قد حسم هذه الحرب لصالحة, الجهاز قريب اكثر لاجهزة الحاسب الشخصي بمواصفاته, حيث يحتوي على كرت شاشة ومعالج رسومات وسعة تخزينية تقدر بحوالي 1 تيرا بايت وسرعته يقال بأنها اعلى بـ 6 مرات من الاجهزة الحالية, اليكم فيديو الكشف عنه رسميا ادناه.

الجدير بالذكر ان الجهاز قد تم الكشف عنه سابقا وبالتحديد بعد يوم واحد من الكشف عن جهاز PS5 حينها ظن الجميع ان مسألة الكشف عنه كانت مزحة كنوع من ركوب الموجة عندما كشفت سوني حينها عن جهازها الجديد ولكنه الان حقيقي بنسبة مئة في المئة مع موعد اطلاق مجهول وسعر مجهول ايضا ويمكنكم التعرف اكثر على مواصفات الجهاز وقدراته في الموقع الرسمي هنــا.

اخيرا, يحتوي الجهاز على حجرة تسخين الدجاج التي تعتمد على نظام تدفق الهواء وبهذا النظام اصبحت كنتاكي الان تمتلك براءة اختراع له يمكن شراؤه كفكرة قد تكلف ربما الاف مؤلفة او حتى ملايين الدولارات, ما هو رايكم بجهاز دجاج كنتاكي الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار