الاخبارفيديو

كنتاكي KFC تداعب سوني وتكشف عن جهازها الجديد بطريقة تشبه الكشف عن جهاز بلايستيشن 5..

يبدو اننا بصدد التعرف على الجهاز الثالث الجديد الذي سيكون منافس لاجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, الجهاز الثالث قادم من شركة كنتاكي KFC الخاصة بالاطعمة السريعة و التي تمتلك سلسلة متاجر تمتد من شرق العالم الى غربه و كذلك الامر من جنوبه الى شماله.

حساب شركة كنتاكي على تويتر و الذي يدعى KFC Gaming قام باستعراض ممازح لشركة سوني يشبه تماما آلية الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 تحت اسم KFC Console كما ستشاهدون ادناه, فهل فعلا تنوي شركة الطعام السريع اطلاق جهاز العاب منزلي لها في القريب العاجل ام ما نراه هي الة طبخ ما..!

حال بيني و بين تصديق هذا الاعلان الاقتناع فعلا بأنه قادم من شركة طعام سريع لذلك على الارجح الاستعراض هو عبارة عن مزحة طريفة, و كلمة KFC Console قد ترمز لجهاز طعام خاص بالشراء او ما شابه, و لكنها في كل الاحوال تعتبر مزحة طريفة و تقليد رائع من الشركة لطريقة الكشف عن جهاز سوني القادم.

شاركونا ادناه متابعينا, هل تعتقدون بأنها فعلا عبارة عن مزحة طريفة ام ان شركة الطعام السريع تنوي تحويل نفسها الى شركة الاجهزة السريعه, خصوصا و انه قادم في شهر ديسمبر (12) من العام الجاري, ما الذي تنويه و تعنيه الKFC يا ترى..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار