سارع بالحصول على لعبة Inside المميزة والمظلمة مجاناً قبل فوات الأوان للحاسب!

مع اقترابنا من العام الجديد وموسم العطلات والشتاء، تقدّم لنا شركة إيبيك لعبة مجانية كل يوم على متجرها على الحاسب الشخصي. حصلنا في الأيام السابقة على لعبة الرعب Alien Isolation وقبلها لعبة البقاء The Long Dark والبارحة لعبة إدارة المدن Tropico 5 إنما لعبة اليوم هي مميزة بالفعل.

لديك يوم واحد فقط للحصول على لعبة Inside المستقلة التي صدرت لأول مرة في 2016 من استديو Playdead المُطور لـ Limbo المحبوبة. تدور لعبة Inside حول الطفل الوحيد الخائف الذي يجد نفسه داخل مشروع مظلم ضخم. باختصار شديد، اللعبة هي قصصيةة مظلمة تدمج آليات لعب المنصات (بلاتفورمر) مع الإثارة والألغاز بنمط فنّي جميل ومناسب للعالم.

متسوط تقييمات لعبة Inside هو واحد وتسعين من مائة بناءً على مائة وواحد وخمسين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. كما يظهر لكم التقييم، اللعبة ممتازة جداً وأنصحكم بتجربتها خاصةً لكونها مجانية لفترة محدودة. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجر ألعاب إيبيك من خلال الضغط على الزر بالاسفل وإضافتها لمكتبتكم للأبد. سينتهي العرض غداً، الخامس والعشرين من ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

احصل على اللعبة هنا

اللعبة مميزة وأتمنى أن تقوموا بتجربتها لأنها أحد أفضل الألعاب المستقلة على الإطلاق. غداً سنحصل على لعبة أُخرى وهي My Time in Portia في حال صدقت القائمة المُسرّبة. ما رأيكم في اللعبة المجانية لليوم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى