الاخباربلايستيشن 5

حصرية بلايستيشن 5 Returnal تحصل على تصنيف عمري في السعودية وسعر مرتفع!

قد تكون لعبة Returnal اولى اضخم العناوين المميزة التي ستصل الى جهاز بلايستيشن 5 كحصرية خلال العام القادم 2021 ومن خلال العروض الاخيرة اللعبة تبدوا واعدة جدا ونحن متحمسون لتجربتها عندما تصدر في مارس القادم.

من خلال متجر بلايستيشن الرسمي وعبر صفحة اللعبة تعرفنا على التصنيف العمري للعبة في المملكة العربية السعودية حيث حصلت على تصنيف +16 وهذا التصنيف يأتي بسبب احتواء اللعبة على مشاهد عنف متوسطة واطلاق نار مع بعض المشاهد لمخلوقات غريبة.

اللعبة اصبحت الان متاحة للطلب المسبق من خلال متجر بلايستيشن المحلي ولكن ما لفت انتباهنا هو السعر الذي تخطى الحد المعلن عنه لالعاب بلايستيشن 5 حيث يبلغ سعر اللعبة 80 دولار بينما سعر الطلب المسبق في المتجر الامريكي هو 70 دولار فقط.

حتى الان لم يتم الاعلان حول ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية ام لا لذلك اذا كان فارق السعر يؤثر على ميزانيتك فقد يكون خيار شرائها من المتجر الامريكي هو الانسب لك ولكن ايضا ننصحك بالانتظار الى حين تأكيد دعم اللعبة للغة العربية من عدمة فان كانت تدعم ذلك ويؤثر ذلك على تجربتك لها فستكون حينها مجبر على دفع 10 دولارات اضافية وشرائها من المتجر المحلي.

وصف لعبة Returnal

يجب على سيلين بعد الهبوط العنيف في هذا العالم المتغير، البحث في أجواء قاحلة لحضارة قديمة من أجل الحصول على فرصة الهروب, حيث ستجد تجد نفسها وهي معزولة ووحيدة تقاتل بكل ما أوتيت من قوة للبقاء على قيد الحياة. هُزمت مرارًا وتكرارًا – وأجبرت على متابعة رحلتها في كل مرة تذوق فيها الموت.

يكتنف الجمال المظلم للعالم المتدهور من حولك مفاجآت مذهلة بفضل المؤثرات البصرية الرائعة التي تبث الحياة في اللعبة. من المخاطرات العالية والقتال الذي يقتظ بالرصاص، إلى التقلبات والجولات العميقة في البيئات القاسية والمتناقضة. ستستكشف الأجواء وأنت تحارب في طريق رحلة قاسية، حيث سيطاردك الغموض في كل تحركاتك.

لعبة Returnal قادمة الى جهاز بلايستيشن 5 يوم 19 مارس (3) من العام القادم 2021 وستدعم اللعبة الكثير من خصائص جهاز بلايستيشن 5 مثل التحميل السريع والخصائص الحسية واللمسية وايضا نظام الصوت الثلاثي الابعاد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى