شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 4 على أقوى المحركات UE4

مرت 15 عاماً منذ إصدار Resident Evil 4 أو كما يطلق عليها في اليابان وآسيا “بيوهازارد 4” وهي واحدة من أعظم أعمال المخرج الياباني المبدع شينجي ميكامي، وإحدى الألعاب التي جعلت من جهاز النينتندو جيم كيوب يفرض حضوره في سوق الكونسول الذي كانت تسيطر عليه كل من نينتندو  وسوني.

صدر لعبة الجزء الرابع من سلسلة الرعب على جهاز جيم كيوب في شهر يناير من عام 2005، وصدرت في أكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 3، وتعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفر احداثها في ذاكرة اللاعبين، من مشاهد سنيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة وتلائم اللعبة.

نجاح اللعبة جعل من شركة كابوكوم مطور اللعبة الرئيسي تقوم بإصدار عدة نسخ مختلفة فيما بعد على اجهزة الكونسول الأخرى، وجهاز الحاسوب الشخصي تعمل بدقة عالية عن النسخ السابقة وهي HD، ولكن  ماذا لو شاهدنا اللعبة تعمل بأفضل وأشهر المحركات الخاصة بتصميم الألعاب في وقتنا الحالي ؟

لذلك شاهد كيف قام Santiago Ibarra وهو مصمم موهوب يقوم بعمل عالم مشابه لعالم Resident Evil 4 الجميل والمليء بذكريات الشباب لدى الكثير من اللاعبين، المكان الذي ارتجفت أيدينا أثناء إمساك ذراع التحكم حين سماع صوت البرق ودخول الغابات المظلمة المليئة بالزومبي.

يذكر بأن بعد صدور Resident Evil 3 Remake بدأت الشائعات والتسريبات تتحدث عن وجود لعبة ريميك للجزء الرابع تحت التطوير الا ان كابكوم لم تشاركنا اي تفاصيل او تلميحات حول هذه الشائعات، ولكن مؤدي دور شخصية ليون في لعبة Resident Evil 2 نيك أبوستوليدس شاركنا في السابق صورة عبر حسابه الخاص على تويتر لما يبدوا انه يعمل على التقاط الحركة Mo-Cap لمشروع جديد قيد التجهيز.

هل في رأيكم ستبدو نسخة Resident Evil 4 Remake على الجيل الجديد ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button