الاخبار

شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 4 على أقوى المحركات UE4

مرت 15 عاماً منذ إصدار Resident Evil 4 أو كما يطلق عليها في اليابان وآسيا “بيوهازارد 4” وهي واحدة من أعظم أعمال المخرج الياباني المبدع شينجي ميكامي، وإحدى الألعاب التي جعلت من جهاز النينتندو جيم كيوب وزناً وقوة في سوق الكوسنسول الذي كانت تسيطر عليه كل من نينتندو  وسوني.

صدر لعبة الجزء الرابع من سلسلة الرعب على جهاز جيم كيوب في شهر يناير من عام 2005، وصدرت في اكتوبر من نفس العام على جهاز البلايستيشن 3، وتعد أحد أبرز ألعاب الرعب من المنظور الشخص الثالث وقد نجحت بقوة في فرض نفسها، وحفر احداثها في ذاكرة اللاعبين، من مشاهد سينيمائية وقصة رائعة وموسيقى متقنة وتلائم اللعبة.

نجاح اللعبة جعل من شركة كابوكوم مطور اللعبة الرئيسي تقوم بإصدار عدة نسخ مختلفة فيما بعد على اجهزة الكونسول الأخرى، وجهاز الحاسوب الشخصي تعمل بدقة عالية عن النسخ السابقة وهي HD، ولكن  ماذا لو شاهدنا اللعبة تعمل بأفضل وأشهر المحركات الخاصة بتصميم الألعاب في وقتنا الحالي ؟

لذلك شاهد كيف قام Santiago Ibarra وهو مصمم موهوب يقوم بعمل عالم مشابه لعالم Resident Evil 4 الجميل والمليء بذكريات الشباب لدى الكثير من اللاعبين، المكان الذي إرتجفت أيدينا أثناء إمساك ذراع التحكم حين سماع صوت البرق ودخول الغابات المظلمة المليئة بالزومبي.

يذكر بأن بعد صدور Resident Evil 3 Remake بدأت الشائعات والتسريبات تتحدث عن وجود لعبة ريميك للجزء الرابع تحت التطوير الا ان كابكوم لم تشاركنا اي تفاصيل او تلميحات حول هذه الشائعات، ولكن مؤدي دور شخصية ليون في لعبة Resident Evil 2 نيك أبوستوليدس شاركنا في السابق صورة عبر حسابه الخاص على تويتر لما يبدوا انه يعمل على التقاط الحركة Mo-Cap لمشروع جديد قيد التجهيز.

هل في رأيكم ستبدو نسخة Resident Evil 4 Remake على الجيل الجديد ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى