رسمياً، الإعلان عن إنتهاء تصوير فيلم Resident Evil المُنتظر..

سلسلة Resident Evil هي من السلاسل الغنية عن التعريف حيثُ تعتبر من إحدى أيقونات ألعاب الفيديو ووجدت طريقها أيضاً إلى عالم السينما. في السابع من أكتوبر، تم الإعلان رسمياً عن الفيلم وعلمنا أنّهُ سيكون مبني على الجزء الأول والثاني من اللعبة. في مساء البارحة، علمنا أنّ الفيلم وصل إلى مرحلة جديدة.

من خلال حساب شركة Sony Pictures الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن إنهاء تصوير الأحداث التي ستدور في مدينة الراكوون. التصوير بدأ في السابع عشر من أكتوبر في كندا ومن المخطط عرضه في صالات السنيما في التاسع من سبتمبر 2021. بالطبع قد يتغير هذا التاريخ خاصةً مع جائحة كوفيد-19 ولكن مع إنتهاء التصوير، لا أعتقد أنّهُ سيتأجل.

سيكون فيلم Resident Evil الجديد من إخراج يوهانس روبرتس الذي أخرجَ عدة أفلام رعب ب 47 Meters Down. الممثلة كايا سكوديلاريو (من فيلم Maze Runner) ستقوم بدور كلير ريدفيلد وهانا جون كامين (من فيلم Ant-Man and the Wasp) ستقوم بدور جيل فالنتين, اما وروبي أميل (من فيلم Upload) سيقوم بدور كريس ريدفيلد وتوم هوبر (من فيلم The Umbrella Academy) بدور ألبرت ويسكر وآفان ( من فيلم Zombieland: Double Tap) في دور ليون كينيدي وأخيراً نيل ماكدونو (من فيلم Yellowstone) في دور ويليام بيركين.

هل أنتم متشوقون لمشاهدة فيلم Resident Evil الذي نتمنى جميعاً أن يكون ممتع ومشابه للعبة وأن لا يكون مثل فيلم Monster Hunter World الذي صدر مؤخراً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار