الاخبار

Hitman 3 ستقوم بتقليل حجم الثلاثية الى 100 جيجا وتحسين جودة الأجزاء الماضية

أصبحت أحجام الألعاب خلال السنوات الأخيرة مشكلة تؤرق الكثير من اللاعبين حول العالم، حيث أصبحت الألعاب تتجاوز حاجز 100 جيجا بكل بساطة، وبعضها يكاد يصل الى 200 جيجا ولعبة Warzone خير مثال على ذلك إذاً كيف ستكون مساحة ثلاثية Hitman عند دمجها في ملف واحد؟

ثلاثية لعبة Hitman من تطوير استديو IO Interactive سيحاول تفادي ذلك، خلال تقليل حجم الثلاثية وذلك عن طريق تحويلها الى حزمة صغيرة مناسبة لمساحات أجل الجيل الجديدة المتواضعة ولكي لا تتجاوز  100 جيجا.

ومن خلال مطور يعمل داخل إستديو التطوير IO Interactive والذي كتب على أحد مواقع الانترنت حول بعض التفاصيل الفنية للعميل 47 حيث أضاف:

لقد تمكنا من تقليص حجم اللعبة بشكل كبير، بحيث ستصبح الألعاب الثلاثة والتي تحتوي على جميع المحتويات السابقة الى حوالي 100 غيغابايت، ولذلك إستطعنا النجاح في إدارة بيانات وملفات اللعبة وبنيتها الأساسية وهذا أدى الى نجاحنا في إزالة البيانات المكررة، أضف الى ذلك الى أننا إستخدمنا تقنيات أفضل وأحدث في ضغط الملفات.

طبعاً هذا ليس كل شىء، حيث أكد المطور بأن الأجزاء السابقة Hitman 1/2 ستحصل على ترقية في رسوماتها وذلك من خلال تنعيم الحواف، وجعل الاسطح تبدو بشكل أفضل وتحسين العديد من الجوانب التقنية في محرك اللعبة الأساسي، وأكد المطور كذلك بان توحيد الثلاثية في ملف واحد وإمكانية تشغيل كل جزء بشكل منفصل عن الآخر مع الإضافات الخاصة به بكل سهولة سيجعل من الامر جذاب للغاية على حد وصف المطور.

 يذكر بأنه قد صدر عرض جديد من أسلوب لعب Hitman 3 وتحديداً أول خمسة دقائق من المرحلة التي تدور في دبي، الإمارات العربية المتحدة. في العرض لا نرى الكثير إنما نرى دبي بمنظارها الخلابة العالية ونرى العميل 47 وهو يستلق البرج ليتمكن من الدخول والعثور على هدفه. عندما يصل للداخل، نرى حشد كبير من الأشخاص المختلفين.

رأينا العميل 47 وشخصية أُخرى بطريقهم إلى المملكة العربية السعودية للاستعداد لمحاربة منظمة Providence وجهاً لوجه بعد استغلالهم لقدارته المميزة. إن كنت تريد المزيد من Hitman 3، يمكنك الإطلاع على عرض أسلوب اللعب الذي يستعرض لنا طُرق التقدم المختلفة وكيفية استخدام العالم والبيئة لصحالك.

ستصدر لعبة Hitman 3 في العشرين من يناير المُقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى نينتندو سويتش عبر اللعب السحابي.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار