الاخبار

شركة Devolver Digital الناشرة للعبة Fall Guys تشوقنا لـ 5 ألعاب غير مُعلن عنها في 2021..

شركة Devolver Digital هي من أشهر الشركات الناشرة والمميزة أيضاً حيثُ تمكّنت من دخول الصناعة وإثبات نفسها في السنين الماضية. عادةً ما تُركّز الشركة على نشر الألعاب المستقلة وفي 2020 نشرت الشركة عدة ألعاب نالت استحسان النقاد واللاعبين مثل Katana Zero و Carrion بالإضافة إلى Fall Guys: Ultimate Knockout التي تعتبر من أكبر إطلاقات العام الماضي.

من خلال حساب الشركة الرسمي على تويتر علمنا أنّ Devolver Digital لن تتوقف وستقدم لنا المزيد من الألعاب الجديدة خلال هذا العام 2021. في تغريدة في الثلاثين من ديسمبر، أعلنت الشركة بطريقتها المعهودة عن خمسة ألعاب جديدة غير مُعلن عنها قادمة في عامنا الحالي. في التغريدة، كتبت الشركة:

ما هي أكثر لعبة متشوق لتجربتها من الخمس ألعاب القادمة في 2021 من Devolver Digital والغير مُلعن عنهم بعد؟.

في حدث The Game Awards لعام 2020، إستعرضت لنا الشركة عدة عناوين قادمة خلال العام مثل Card Shark و Olija والجزء الثالث المُنتظر من سلسلة Shadow Warriors. ما هي هذه العناوين الغير مُعلن عنها؟ لا نعلم ذلك بعد ولكنني متشوق جداً لأنّ ألعاب Devolver Digital تكون تستحق التجربة لمعظم الوقت.

ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون لتجربة هذه الألعاب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى