لقد تغيرت المواصفات المطلوبة لتشغيل Control على الحاسب وأصبحت أكثر وديّة الآن..

لعبة Control هي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة من استديو Remedy Entertainment الذي قدم لنا العديد من الألعاب الرائعة مثل Alan Wake و Quantum Break. ومع إقتراب موعد صدور اللعبة المُقرر هذا الشهر، أصبحت اللعبة على القرص الذهبي وإنتهت فترة تطويرها. لكن قام الاستديو بتغيير المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي التي حصلنا عليها قبل ثلاثة أسابيع من خلال متجر إيبيك – حيثُ ستكون اللعبة للأسف حصرية على المتجر – وكانت هذه المواصفات حقاً عالية، الآن مع التغييرات الجديدة أصبحت هذه المواصفات مناسبة أكتر للاعبين.

على سبيل المثال، المواصفات المطلوبة السابقة لتشغيل لعبة كونترول كانت تطلب معالج Intel Core i5-7500، لحسن الحظ نشر استديو ريميدي اليوم مواصفات مطلوبة وموصّى بها للحاسب الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهذه المواصفات أفضل بكثير. حيثُ المعالج المطلوب لتشغيل اللعبة الآن أصبح Intel Core i5-4690 وأصبح المعالج السابق ضمن المواصفات الموّصى بها. وأيضاً إنخفضت متطلبات البطاقة الرسوميةّ بشكل ملحوظ، حيثُ كانت تطلب على الأقل Nvidia GeForce GTX 1060 والآن تحتاج اللعبة لـ GTX 780، بالتأكيد هذا سيختلف إن كنت تريد تشغيل ميّزة تتبع الشعاع (ray tracing).

الأمر الوحيد الذي لم يتم الكشف عنه في المواصفات الجديدة كان مساحة التخزين المطلوبة، ولم يتم الكشف عنها بالمواصفات السابقة أيضاً. لكن عندما صدرت لعبة كوانتوم بريك على هذا الجيل، كانت مساحة تخزينها قرابة الـ68 غيغابايت، لذلك لا تتوقع أن تكون Control أقل من ذلك. يُمكنكم رؤية المواصفات المطلوبة بالتغريدة أدناه.

علمنا مؤخراً أيضاً أنّ اللعبة سوف تحتوي على وضع الصور بعد الإطلاق ولن تحتوي على وضع الـNew Game Plus ابداً. اللعبة كانت ضمن إختياراتنا لأفضل الألعاب القادمة بعام 2019، وتتمحور اللعبة حول تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

  التحديث v7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان لبعض المستخدمين..

لعبة Control سوف تدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات وهو أمر ممتاز، للأسف سوف تكون اللعبة حصرية لمتجر Epic Games عند الإطلاق، قد لا يكون هذا الأمر مُحزن لك لكن كشخص يكره الصحريّات فهو مُحزن. سوف تصدر لعبة Control في السابع و العشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock