الاخبارفيديو

شاهد خطأ في Call of Duty: Warzone يُمكّن اللاعبين للدخول إلى “الجولاج” بأسلحتهم..

لعبة Call of Duty: Warzone صدرت العام الماضي وأثبتت لنا أنّ ألعاب الباتل رويال ما زالت شهيرة وبشعبية واسعة وحققت اللعبة المجانية نجاحات ضخمة. بالطبع بكل لعبة، يكتشف اللاعبون الكثير من الأخطاء التقنية ولكن مِنذُ دمج Black Ops Cold War الشهر الماضي واللاعبون يشتكون من زيادة الأخطاء وسوء التوازن. بالأسفل ستجدون خطأ مُضحك ومُحزن للاعيبن الذين يموتون بسببه.

عثرَ احد لاعبي Call of Duty: Warzone على طريقة للدخول إلى السجن “الجولاج” دون أن يموتوا، أيّ أن يدخلوا مع عتادهم الكامل. أن تدخل مع أيّ سلاح غير الذي تقدمه لك اللعبة يقدم لك أفضلية كبيرة ولكن مع دخولك بطريقة غير قانونية، ستتمكن من قتل الجميع بسهولة. هذا ما حدثَ بالفعل ويمكنكم مشاهدة المقطع بنفسكم من خلال حساب Modern Warzone على توتير بالأسفل.

مكان “الجولاج” الجديد على حافة الخريطة ولذلك سيتمكن اللاعبون الذين يستغلون هذا الخطأ من البقاء على قيد الحياة في بداية اللعبة بسبب الغاز الذي سيقضي عليهم او في حال إنتهت الدائرة لصالحهم. كما قلنا أعلاه، هذا خطأ مُضحك ومثير للاهتمام للمشاهدة ولكن في حال كنت أحد اللاعبين الذين ماتوا في الفيديو، ستشتم هذا الشخص وتبلغ عنه بدون شك.

لعبة Call of Duty: Warzone ما زالت محبوبة رغم الأخطاء التقنية وسوء الموازنة ولكن الجميع يتمنى إصلاح هذه المشاكل بأقرب وقت. ما رأيكم متابعينا بهذا الخطأ؟ هل واجهتموه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى