اكسبوكس وانالاخبار

مشاكل وإنقطاعات في خدمة Xbox Live هذه الليلة

أفادت عدة تقارير هذا اليوم بظهور بعض الشكاوى التي بدأت تنتشر على مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، تفيد بأن خدمة الدردشة في شبكة Xbox Live معطلة عند الكثير من المستخدمين حول العالم.

ووفقاً لتعليقات العديد من اللاعبين في عدة أماكن مختلفة على مستوى العالم تحديداً داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الأوربية تفيد بأن خدمة الدردشة تتوقف بشكل فوري عند الدخول في طور اللعب الجماعي مع الأصدقاء، أو مع اللاعبين الآخرين.

وليس من الواضح حتى الآن حول مدة هذه الأعطال، ولكن حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من شركة مايكروسوفت حول الأمر، وهذا يرجح الى ان المشكلة قد تكون ظرفية، ولكن لا توجد أي شكاوي حول هذا التعطل في المنطقة العربية حتى هذه اللحظة، فلذلك إذا كنت تخطط من أجل سهرة الأونلاين لهذه الليلة “الخميس الونيس” مع أصدقائك، فربما قد تواجه مشكلة في الشبكة، فلذلك وجب التنبيه.

تعلياقت احد اللاعبين الذين يواجهون المشكلة، بأنه يستطيع الإنضمام الى “Party” أو المجموعة ولكنه لا يستطيع سماع أصوات اللاعبين الآخرين، ولا يعرف إذا كانو يسمعونه هم كذلك، وفي نفس الوقت والمكان الخدمة تعمل عند لاعبين آخرين بشكل طبيعي.

وسنترقب هذه الليلة أي إعلان أو بيان رسمي من شركة مايكروسوفت حول الأمر، فلذلك إبقو معنا لنوافيكم بكل ما هو جديد وطارىء حول هذا الأمر.

هل تعانون من مشكلة في شبكة Xbox Live  في الوقت الحالي؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار