GTA6الاخبار

اشاعة: عالم لعبة GTA 6 سيكون مفتوح مع بطولة انثوية مشتركة..

بدأت لعبة GTA 6 تعود الى الاضواء مرة اخرى خلال الايام القليلة الماضية لكن للاسف لا شيء رسمي حتى الان وكالعادة تسريبات اللعبة من بعض المصادر المطلعة تشاركنا بعض المعلومات الجديدة المثيرة والتي رغبنا بمشاركتها معكم اليوم.

نعود ونؤكد انه لا شيء رسمي حتى الان حول اللعبة ولكن المصادر التي شاركتنا هذه المعلومات تتسم بالمصداقية بين جمهور اللاعبين واول هذا المعلومات جائت من خلال توم هندرسون الذي يمتلك منصة Viral Junkie الاعلامية ولديه تاريخ في تغطية اخبار وتسريبات لعبة Call of Duty ولكن هذه المرة ويشارنا معلومات حول لعبة GTA 6.

حسب ما صرح به هندرسون فسوف تشهد لعبة GTA 6 وجود اول شخصية انثوية قابلة للعب في السلسلة وستكون هذه الشخصية مرافقة لشخصية اخرى ذكورية قابلة للعب وستكون البطولة مشتركة بين الشخصيتين.

حسب تحليلات البعض فربما تكون اللعبة مشابه لما قدمته لعبة Cyberpunk 2077 التي تمكن المستخدم من اختيار جنس الشخصية التي سيبدأ بها اللعب ولكن البعض الاخر يرى ان فكرتها ستكون بنفس فكرة الجزء الخامس التي قدمت لاول مرة طريقة اللعب باكثر من شخصية والتنقل فيما بينها حسب احداث القصة.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث عن وجود بطولة انثوية في اللعبة ولكن حتى الان لا يوجد اي تلميحات او معلومات رسمية حول ذلك, المزيد من التفاصيل هنـا..

اما المصدر الاخر الذي كشف عن معلومات جديدة حول لعبة GTA 6 فهو حساب GTASeries على منصة تويتر والذي كشف عن معلومات ادعى انه حصل عليها من مصادر داخلية دون الكشف عن هويتها وحسب هذه المعلومات فسوف تقدم لعبة GTA 6 لاول مرة عالم مفتوح بالكامل حيث ستتمكن الشخصيات من التجول والوصول الى اي مكان فيها وستعتمد اللعبة على عنصر الاستكشاف بشكل كبير بالاضافة الى تنوع المهام الاساسية والجانبية.

ربما تكون فكرة العالم المفتوح متوقعة بشكل كبير خاصة ان منصات الجيل الجديد التي تستهدفها روكستار بشكل اساسي اصبحت تقدم قدرات كافية لجعل اللعبة تصل الى هذا المستوى ولو قمنا بربط هذه المعلومات بالتسريبات التي ظهرت مؤخرا والتي تحدثت عن استخدام محرك RAGE الذي استخدم في لعبة Red Dead Redemption 2 في تطوير النسخة المحدثة من GTA 5 وبالطبع سيتم استخدامه في الجزء التالي من السلسلة فسوف يتيح للمطورين في روكستار مجال كبير لجعل عالم اللعبة مفتوح وتفاعلي لاقصى الدرجات.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات وشائعات غير مثبتة حتى الان وربما سننتظر الكثير من الوقت من اجل الحصول على معلومات رسمية من شركة روكستار التي تنشغل في الوقت الراهن في العمل على نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 و GTA Online.

ما رأيك في هذه المعلومات وهل تعتقد انها حقيقية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار