لعبة Tales from the Borderlands قادمة إلى PS5 و Xbox Series X/S و PC وفقاً لتصنيف عمري..

لعبة Tales from the Borderlands تعتبر من أفضل الألعاب التي كتبها وطورها استديو Telltale Games الذي تم إغلاقه وإعادة فتحه بقيادة جديدة. كل من لعبها سواء كان من مُحبي سلسلة التصويب Borderlands أم لا إستمتع بها وبشخصية هاندسوم جاك الرائعة.  في مارس 2019، تم تسريب عرض تشويقي لنسخة مُحسّنة من اللعبة واليوم تم رصد هذه النسخة من جديد.

موقع Gematsu رصدَ حصول لعبة Tales from the Borderlands على موقع هيئة التقييم العمري الأمريكية PEGI على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. التصنيف العمري العمري الذي حصلت عليه هو لعمر الثمانية عشر وما فوق، أيّ للبالغين بسبب اللغة المستخدمة والعنف البصري.

إلى الآن لم يُعلن استديو Telltale او استديو Gearbox عن عودة أحد أفضل الألعاب القصصية إلى الساحة ولكن بعد التسريبات وبعد التصنيف العمري، نعتقد أنّ الإعلان الرسمي باتَ قريباً جدا. بجانب ذلك، كان هناك تسريبات حول عمل الفريق على جزء ثاني من السلسلة، وهو شيء أراده اللاعبون لفترة طويلة.

شخصياً انا أتوقع أن تصدر النسخة الجديدة من Tales of the Borderlands في النصف الأول من عامنا الحالي لأنّ لدى الاستديو لعبة أُخرى مرتقبة قادمة لنا في وقتٍ لاحق من العام، هذه اللعبة هي الجزء الثاني من The Wolf Among Us الرائعة أيضاً. انا حقاً متحمس لتجربة “قصص من بوردرلاندز” عندما تتوفر مرةً أُخرى لأنها كانت تجربة ممتعة ومميزة وأنصحكم بتجربتها.

هل أنتم متحمسون للإعلان الرسمي؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار