اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

مُطور: هناك عدة ألعاب غير مُعلن عنها قادمة إلى اكسبوكس هذا العام 2021..

مايكروسوفت تحاول صب قوتها وتركيزها على صناعة ألعاب الفيديو في العامين الآخرين وفي عام 2021، هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تثبتها لمجتمع اللاعبين خاصة مع اطلاق منصتها الجديدة اكسبوكس سيريس اكس واس.

قبل يومين، شاركتنا الشركة قائمة جميع الألعاب الحصرية المؤكد صدورها خلال عامنا الحالي على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. شملت هذه القائمة حوالي الثلاثين لعبة من ضمنها Halo  Infinite و CrossfireX و Yakuza 6 و Psychanauts 2 ولكن هذا ليس كل شيء على ما يبدو.

على منتدى ResetEra، تحدث أحد اللاعبين حول أهم إطلاق لاكسبوكس بعام 2021 وتسائل حول ما هي اللعبة التي ستكون في حال لم تتأجل Halo Infinite وقال أنّ هذا العام غريب بالنسبة للمنصة الخضراء. في رد على التعليق، قال أحد مطوري استديو DICE الموثقين المعروف من سلسلة Battlefield التالي:

هناك العديد من الأشياء التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

بالطبع ليس لدينا أدنى فكرة عن ما يشير إليه المطور ولا نعلم كيف يعرف المُطور هذه المعلومات. ربما تعمل شركة EA واستديو DICE مع مايكروسوفت للعبة حصرية لأجهزة اكسبوكس سيريس او مطورين آخرين او استديوهات مايكروسوفت. يجدر بالإشارة إلى أنّ مايكروسوفت لمحّت أكثر من مرة لمفاجئات تنتظرنا هذا العام ونحن بالطبع متشوقين لمعرفة ما يطبخهُ لنا فيل سبينسر وأسطوله.

ايضا تعودنا دائما ان يكون هناك تعاون تسويقي بين مايكروسوفت و لعبة Battlefield وربما يكون هذا تلميح من استيديو DICE عن عودة هذا التعاون مع الاعلان عن Battlefield 6 المتوقع ان يتم الكشف عنها لاول مرة هذا العام وربما تصدر قبل نهايته.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسون لمعرفة الألعاب القادمة لأجهزة اكسبوكس بعام 2021؟ هل بالفعل تعتقدون أنّهُ هناك مفاجآت لا نعرفها آتية في الأشهر القادمة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار