إضافة Resident Evil Village القادمة ستقدم أعداء جدد..

في احدث عروض إضافة Resident Evil Village تم التلميح عن وجود أعداء جديدة ستواجه “روز وينترز” مختلفة عن تلك الموجودة في اللعبة الأساسية.

إضافة Shadows of Rose القادمة للعبة Resident Evil Village تجري احداثها بعد 19 عام من احداث اللعبة الاصلية، حيث ستلعب روز ابنة ايثان وينترز دور البطولة الرئيسية، وبحسب تصريحات شركة كابكوم فإن صعوبة المحتوى القادم ستكون اعلى من اللعبة الاصلية بسبب الأعداء الجديدة المتواجدة.

كابكوم قالت ان الأعداء الجديدة في المحتوى الإضافي سيجعل من اللاعبين في حالة تأهب مستمر، ويذكر ان الإضافة ستكون قابلة للعب بشكل كامل من منظور الشخص الثالث على عكس اللعبة الاصلية التي صدرت بالمنظور الأول.

يظهر في مقطع فيديو جديد تم نشره بواسطة حساب اللعبة على تويتر، كيف يبدوا ايثان من منظور الشخص الثالث والذي سيتم توفيره ضمن تحديث المحتوى الجديد القادم، وكيف تستخدم البطلة القادمة روز، قواها الخارقة لصد وحش، ثم يظهر عدو بشع آخر يتجول أمامها. هذا المخلوق الغريب لديه قيود مثبتة حول ساق واحدة، وهو يحمل صولجان ضخم صدئ كسلاح كما نشاهد ادناه.

المحتوى الإضافي Shadows of Rose سيتوفر بجانب طور المنظور الثالث للعبة الاصلية في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الحالي على جميع المنصات المنزلية التي صدرت عليها اللعبة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

قد يهمك أيضاً:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button