الاخبار

مطوري God of War يعملون على مشروع جديد غير مُعلن عنه بعد!

لعبة God of War هي من الألعاب الأكثر مبيعاً والأكثر نجاحاً على أجهزة بلايستيشن ودخلت قلوب اللاعبين. الكثيرون متشوقون الآن للعودة إلى رحلة كريتوس وآرتيوس مع الجزء التالي God of War Ragnarok المعلن عنه مؤخرا ولكن على ما يبدوا، هذا ليس كل شيء يجهزه لنا استديو سانتا مونيكا التابع لشركة سوني.

حالياً يبحث استديو سانتا مونيكا عن مطورين ومصممين جدد تجيهزاً لمشاريعه المعلنة والغير مُعلنة أيضاً. في عرض توظيف لمخرج فني، علمنا أنّ من سيحصل هذا العمل، سيعمل على مشروع غير مُعلن عنه وكذلك يبحث فريق التطوير المخضرم على أشخاص بنظرة فنية ممتازة ليدعموا جميع جوانب المشروع الغير معروف الفنية مع تعاونهم مع فرق ضخمة. يُشير أيضاً عرض العمل على أنّ هذا المشروع سيكون ضخم (AAA)، وهو أمر متوقع بالطبع.

في معلومات سابقة حصلنا عليها علمنا ان الاستيديو يعمل على مشروع اخر يطلق عليه الاسم الاولى Legendz هذا الاسم ظهر في احد التسريبات التي صدرت من احد المصادر مؤخرا حيث اكد هذا المصدر بان استيديو سانتامونيكا يعمل على مشروع لعبة يطلق عليها حتى الان اسم Legendz (اسم داخلي غير نهائي) دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى, المزيد من التفاصيل تجدونها هنا..

حالياً يركز الفريق على God of War Ragnarok ومن المخطط أن تصدر في وقتٍ ما من عامنا الحالي على بلايستيشن 5 ولربما بلايستيشن 4 حيثُ لم يتم تأكيد او نفي المنصة الثانية حتى الان. الجزء الذي صدر قبل ثلاثة أعوام كان من إخراج كوري بارلوغ الذي أبدع به وغالباً ما سيكون المخرج مشغول بالجزء الجديد إنما بالطبع ما زال المشروع في مراحل مُبكّرة من التطوير نظراً لعدم وجود شخص في هذا المنصب المهم لذلك لا تتوقعوا سماع أيّ شيء عنه قريباً.

ما هو هذا المشروع الغين مُعلن عنه؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكنني أتوقع أنه عنوان أصلي جديد وقد يكون لبارلوغ دور أيضاً حيثُ صرّح سابقاً أنّهُ يريد العمل على ألعاب أصلية تماماً. هل أنتم متحمسون لما يجهزه لنا مطوري God of War Ragnarok؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى