بمناسبة اطلاق لعبة HITMAN 3 اللاعبين يشاركون صور مضحكة لتطور شخصية العميل 47 منذ اول لعبة..

اليوم يصادف اطلاق لعبة HITMAN 3 التي تعد جزء من سلسلة من اول الالعاب التي فتحت الباب امام نظام التسلل والقتل المأجور على يد العميل الاصلع الذي اشتهر طوال السنوات الماضية سواء في عالم العاب الفيديو او حتى الافلام السينمائية.

اليوم جمهور اللعبة الرائع وبمناسبة صدور الجزء الثالث شاركوننا صور لشكل وجه شخصية العميل 47 والتطور الذي حدث لها طوال السنوات الماضية, منذ اطلاق اللعبة حصريا على الحاسب الشخصي وصولا الى الجزء الجديد HITMAN 3 الذي صدر اليوم مع اعطائها بعض التعديلات المرحة.

الصور تم التعديل عليها بشكل طفيف من خلال استخدام تطبيق FaceApp من اجل اعطائها شكل مضحك بعض الشيء مع وضع ابتسامة عريضة على وجه هذا القاتل المحترف ولكن لم تبتعد الاشكال كثير عن النسخة الاصلية.

لعبة HITMAN 3 حصلت على تقيمات عالية حيث استقر تقيم اللعبة على 88/100 عبر موقع ميتاكريتكس من خلال 43 موقع وهذا امر مبشر بأن محبي العميل الاصلع سيحصلون على مغامرة جديدة اخيرة ممتعة هذا العام.

اي من هذه الاوجه ترى انها الانسب التي عكست شخصية العميل 47؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار