الاخبار

هل تعلم | مؤدية دور “Abby” في لعبة The Last of Us Part 2 كانت موجودة في الجزء الاول من اللعبة!

لا شك ان شخصية “Abby” في لعبة The Last of Us Part 2 كان لها تأثير قوي على اللعبة وانتقادات جمهورها التي تنوعت ما بين متقبل ورافض لها ولكنها اثارت الجدل الكبير حول اللعبة وهذا ما اعترفت به الممثلة لورا بيلي بنفسها مؤخرا.

لكن ما قد لا يعلمه الكثير هو ان ظهور لورا بيلي في The Last of Us Part 2 بدور شخصية “Abby” ليس الاول لها وقد ظهرت بالفعل في الجزء الاول من اللعبة وهذا ما تم اكتشافه مؤخرا.

احد منتسبي موقع Reddit ومن خلال متابعته لاحد البثوث التي تغطي تختيم الجزء الاول من اللعبة لاحظ ظهور اسم لورا بيلي ضمن المشاركين في اللعبة وقد شارك صورة شاشة تظهر اسمها بشكل واضح الامر الذي فجر تسائلات كثيرة من قبل المتابعين حول حقيقة الدور الذي قامت به في اللعبة.

حتى الان لا نعلم ماهو دورها في الجزء الاول بينما يعتقد البعض انها كانت واحدة من الممثلات التي ظهرت على شاشة التلفزيون في مقدمة اللعبة بينما يعتقد البعض الآخر أنها كانت واحدة من الطاقم الطبي الذي ظهر في بداية اللعبة ولكن لا تأكيدات حتى الان.

بالطبع هذا الجدل الجديد حول دور لورا قد يدفعها الى التدخل ومشاركة تفاصيل دورها الحقيقي في اللعبة الاولى خاصة انها تتفاعل بشكل كبير ومستر مع مجتمع اللعبة خلال الفترة الاخيرة حيث شاركتنا مؤخرا عن توقعاتها حول الكراهية الكبيرة التي زرعتها شخصية “Abby” في نفوس الكثير من جمهور اللعبة والتي جائت حسب رأيها اكبر من المتوقع حتى ان بعضها وصل الى مرحلة التهديد بالقتل لطاقم تطوير اللعبة, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

في كل الاحوال وحتى ان يتم كشف حقيقة دور لورا في الجزء الاول ماذا تتوقع ان يكون هذا الدور؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار