الإعلان عن لعبة RE: VERSE المجانية في حدث Resident Evil بمناسبة الذكرى الـ 25

اليوم كان موعدنا مع حدث Resident Evil 8 Village الذي إنتظره الجميع من حول العالم، وشاهدنا جميعاً الديمو الخاص باللعبة، مع العديد من الأخبار المشوقة التي طالما إنتظرناها ويمكنكم الاطلاع على ملخص تغطيتنا للحدث والعروض الجديدة هنـا ولكن المفاجأة كانت الاعلان عن الجزء الفرعي RE: VERSE.

وبمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون للعبة Residen Evil التي صدرت أول مرة في عام 1996 والتي تتصادف مع الثاني والعشرون من شهر مارس القادم، أعلن مخرج اللعبة Tsuyoshi Kanda من خلال الحدث الخاص الذي شاهدناه جميعاً عن لعبة RE : VERSE والتي يبدو بأنها ستكون لعبة جماعية أو تعاونية مجانية عبر الإنترنت بالمنظور الثالث.

RE: VERSE من خلال النظرة الأولى تبدو وكأنها بمحرك مختلف تماماً عن ألعاب Resident Evil وأقرب الى رسومات ألعاب Borderland التي تشعر بأنها ثنائية الأبعاد، ولكن الشىء الجميل هو تقريباً وجود جميع شخصيات اللعبة عبر تاريخ السلسلة من أبطالها ليون كينيدي وكلير وجيل فالانتاين وكريس وغيرهم، الى أشرارها المعروفين.

ستكون اللعبة مجانية لجميع من اشترى لعبة Resident Evil 8 Village على جميع المنصات، حيث نذكر بأن اللعبة ستصدر لعبة Resident Evil 8 Village على جميع منصات الجيل الحالي والسابق مع منصة الحاسب الشخصي يوم السابع من شهر مايو  هذا العام، حيث يمكن للجميع الآن طلب اللعبة مسبقا على جميع متاجر المنصات المذكورة أو من خلال موقع اللعبة الرسمي.

وبمناسبة إقتراب الذكرى 25 للسلسلة، شاركونا إنطباعاتكم عن اللعبة، وعن أول لعبة Resident EVIL قمتم بتجريبها أول مرة ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى