شاهد الاستعراض الاول لاسلوب لعبة Resident Evil 8 Village, موعد الاطلاق و ديمو بلايستيشن 5 حصري..

اذا كنا اليوم على موعد مع المزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil 8 Village التي حصلت على حدث خاص بالسلسلة الليلة مع الكثير من المفاجأت التي ينتظرها عشاق السلسلة.

في البداية كانت لنا نظرة اولى على اسلوب اللعب الذي لن يتغير كثيرا عن اسلوب اللعب في الجزء السابع من ضمنها الحفاظ على المنظور الاول ولكن هذه المرة مع ديناميكية افضل في الحركة وطريقة التفاعل مع بيئة اللعبة كما ان اصبح لدى ايثان القدرة على التصدي لضربات الاعداء.

استعراض اسلوب اللعب

عرض اسلوب اللعب الذي على ما يبدوا انه ملتقط من نسخة بلايستيشن 5 يظهر مدى التفاصيل التي تم وضعها في تصميم عالم اللعبة خاصة المشهد الذي يبدأ فيه الديمو الذي تم استعراضه من داخل القلعة ناهيك عن تصاميم شخصيات الاعداء التي ظهرت بتفاصيل جدا دقيقة وقوة المؤثرات الخاصة سواء الاضائة او الظلال او حتى نظام الحركة.

ايضا سنشهد عودة بائع الاسلحة وهذه المرة سيحمل اسم “ذا دووك” الذي سيمنحك الوصول الى العديد من الاسلحة والادوات التي يمكنك شرائها منه او حتى بيعها له, ايضا يمكنك الوصول الى الكثير من الموارد التي يمكنك جمعها من عالم اللعبة من خلال كسر الصناديق والمجسمات حيث ستحصل على ذخيرة وكذلك النباتات التي ستساعدك في العلاج, ايضا عند قتال الاعداء في المساحات المفتوحة ستلاحظ ظهور البراميل المتفجرة الحمراء وايضا عدد من الالغاز الجديدة التي سيتوجب عليك حلها وتخطيها من اجل اكمال طريقك خارج هذه القلعة الملعونة.

مفاجأت الحدث

المفاجأة الاولى خاصة لمن يمتلك جهاز بلايستيشن 5 حيث يتوفر اليوم ديمو خاص باللعبة سيمكن اللاعبين من الحصول على تجربة استكشاف بعض مناطق القلعة والوصول الى طريق الخروج منها حيث لن يواجه اللاعب اي اعداء في طريقة سوى البحث عن مسار الخروج.

المفاجأة الثانية هي الاعلان عن قدوم اللعبة الى منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان حيث ستتوفر في الاسواق في نفس يوم اطلاقها الرسمي على منصات الجيل الجديد وسيتمكن كل من يمتلك نسخة الجيل الماضي من ترقيتها الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

المفاجأة الثالثة هي الاعلان عن طور اللعب التعاوني Resident Evil: Verse التي سيحصل عليها كل من يقوم بشراء لعبة Resident Evil 8 Village بشكل مجاني حيث سيتمكن اللاعبين من خوض تجربة السلسلة من خلال مواجهات مع جميع الاعداء الذين ظهروا في السلسلة كاملة بينما سيتمكن الالعبين من الاختيار بين عدد كبير من شخصيات اللعبة الشهيرة.

موعد الاطلاق

اخيرا موعد الاطلاق حيث ستصدر لعبة Resident Evil 8 Village على جميع منصات الجيل الحالي والماضي بجانب الحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) من هذا العام ويمكن البدء في طلب اللعبة مسبقا الان على جميع متاجر المنصات المذكورة او عبر موقع اللعبة الرسمي هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار