الاخبار

استديو Naughty Dog: الصور المتداولة عن مشروع جديد غير صحيحة..

هل تتذكرون الصور التي قام بنشرها احد المصممين الفنيين في استديو Naughty Dog وارفق معها حديثه عن مشروع جديد تحت اسم نساء الشمال (شاهد الصور هنا), حسنا يبدو ان هذا المشروع غير صحيح ابدا او هذا ما نفاه الاستديو نفسه داعيا اللاعبين الى متابعة الحسابات الرسمية الخاصة به لترقب اي اعلان جديد.

المطور نفسه الذي نشر الصور تحدث الى موقع IGN مؤكدا ان الصور التي تم نشرها لا تعود الى مشروع جديد او سري لاستديو Naughty Dog بل كل ما في الامر ان المطورين نفسهم متأثرين جدا بحقبة العصور الوسطى واحبوا ما قدمته لعبة Assassin’s Creed Valhalla ولعل وعسى هذا يقودهم في النهاية للعمل على مشروع يحبونه.

يذكر ان الصور التي نشرها هذا المصمم يبلغ عددها 3 احدها كانت تعود لشخصية انثوية تجلس على تنين مقتول والاخرى تعود لشخصية تلبس لباس من الجلد والعظم وما الاخيرة فتعود لشخصية شبيهة بشخصيات الشامان وجميعهن كانوا شخصيات انثوية, لذلك نشر المصمم هذه الصور تحت اسم نساء الشمال ولمح لما قد بدى للمتابعين بأنه مشروع يعملون عليه داخل الاستديو.

يذكر ان الاستديو من خلال رئيسه نيل دروكمان قد لمح عن عملهم على مشروع جديد وصف بالرائع جدا ولكن لا نعلم ما هي هوية هذا المشروع حتى الان ولكن نتوقع بأن يتم البدأ بالتلميح له بعد اطلاق طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us Part 2 المتوقع هذا العام, فما هي توقعاتكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار