الاخبار

ديمو Resident Evil Village على PS5 ربما يحمل تلميح لعودة لعبة Dino Crisis..

خلال الكشف عن اسلوب لعبة Resident Evil Village مؤخرا اعلنت شركة كابكوم عن اطلاق ديمو للعبة تحت اسم “Maiden” متوفر الان حصريا على اجهزة PS5 ورغم ان الديمو يحمل تجربة مختلفة عن تجربة اللعبة النهائية الا انه لم يخلوا من التلميحات التي ربما تشير الى عنوان اخر ننتظرة من الشركة مثل Dino Crisis.

هذا ما اكتشفه احد اللاعبين في الحقيقة ورغم ان التلميح من الصعب ان يصل اليه الكثير من اللاعبين الا ان رصده لم يطول كثيرا, حساب Resident Evil Facts شاركنا صورة من داخل الديمو يظهر احد عبوات المشروبات تحمل اسم “Regina Rosie” كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

هل تتذكرون هذا الاسم؟ نعم انه اسم بطلة لعبة Dino Crisis “ريجينا روزي” ذات الشعر الاحمر التي قدمت لنا تجربة الرعب والبقاء بطريقة لعبة Resident Evil ولكن باسلوب مختلف حيث استبدلت اللعبة الزومبي بالديناصورات وتمكنت اللعبة من احتلال مكانتها بين العاب الرعب والبقاء وحتى يومنا هذا هناك مطالبات مستمرة باعادة احيائها كما فعلت كابكوم مع سلسلة Resident Evil.

هل هذا التلميح مجرد مداعبة من احد المصممين ام انه يحمل دلالات واضحة بان كابكوم تضع بالفعل لعبة Dino Crisis على سلم الاولويات التي ستبدأ الشركة بالعمل عليها في الوقت المناسب وهذا ما نتمناه صرحتا.

لا ننسى ايضا ام كابكوم قد تعمل ايضا على لعبة Resident Evil 4 Remake التي على ما يبدوا انها تواجه بعض الصعوبات في التطوير حسب اخر التسريبات, لكن مازال الامر غير مؤكد بشكل رسمي حتى الان, تفاصيل اكثر تجدونها هنـا..

هل تعتقدون ان هذا التلميح حول لعبة Dino Crisis هو مجرد صدفة او مداعبة من المطور ام تلميح واضح بان اللعبة ستعود من جديد في يوم من الايام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار