المطور: سنكشف المزيد حول لعبة The Last of Us Part 2 عندما نكون جاهزين..!

دخل عام 2019 و لم نسمع حتى الان اي تفاصيل عن الكثير من عناوين سوني الحصرية المعلنة منذ مدة طويلة اهمها The Last of Us Part 2 التي تقبع تحت التطوير منذ اكثر من 3 سنوات و حتى الان لم نحصل على اي تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك.

هذا من جانب بينما من الجانب الاخر مازلنا نتلقى الكثير من الشائعات و التسريبات التي تشير الى ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام و لكن جمهور اللعبة لا يريد ان يحصل على هذا المعلومات من هذه المصادر و ينتظر ان يحصل على معلومات من جهات رسمية مثل سوني او استيديو Naughty Dog و لكن يبدو ان الوقت لم يحن بعد..!!

احد المتابعين على منصة تويتر قام بمطالبة رئيس قسم التواصل و المجتمعات في استيديو Naughty Dog ارني مايير بالكشف ولو على بعض التفاصيل او التلميح لتاريخ الاطلاق الخاص باللعبة و لكن رد ارني جاء للاسف مخيب و غير كافي حيث قال انهم سيشاركوننا المزيد من التفاصيل الجديدة عندما يكونوا جاهزين لذلك.

هذا الرد يوحي ان Naughty Dog لا تريد مشاركة اي تفاصيل حول اللعبة حتى الان و بالطبع الامر بيد سوني الناشرة و المالكة للعبة و الاستيديو و هي من يحدد متى سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة و بطريقتها الخاصة.

في كل الاحوال صمت سوني الطويل هذا و الغاء تواجدها في معرض E3 2019 يوحي باننا على موعد مع شيء خاص ربما تعلن عنه الشركة خلال الاسابيع القادمة و هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث PSX قد يتم عقده قبل او بعد فعاليات معرض E3 2019 و لكن ايضا لا شيء رسمي حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button