تسريب القصة الكاملة للعبة Suicide Squad عبر الإنترنت ومطور اللعبة يرد بسرعة

قبل عدة ساعات، تسربت أجزاء كبيرة وهامة من قصة Suicide Squad: Kill The Justice League عبر شبكة الإنترنت، وكانت التسريبات مرفقة بعدد من مقاطع الفيديو التي تظهر بعض المشاهد السينمائية من اللعبة لأهم أحداثها، والآن فريق التطوير Rocksteady يرد.

بعد هذه التسريبات التي انتشرت في عدد من مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، كانت أولى ردود الفعل من Rocksteady ملاحقة التسريبات وحذفها من تويتر ومجتمع Reddit وأيضًا مجتمعات Resetera وكذلك خوادم MediaFire وغيرهم. وبعدها أطلق الفريق منذ قليل بيان اعتذر فيه عن هذه التسريبات وفي ذات الوقت أكد صحتها.

تسريبات لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League كانت مجهولة المصدر، ولم يعرف حتى الآن كيف ظهرت ومن أين ولماذا، حيث أنها تتحدث عن مصير Batman وتكشف وجود شخصيات أخرى غير معلنة والمزيد. إليكم بيان Rocksteady من خلال حسابهم في اكس قبل قليل حول التسريبات:

“نتطلع قدمًا حتى نرى اللاعبين يقومون بتجربة ما صنعناه من خلال قصة Kill The Justice League،  نتمنى أن يتمكن الجميع من خوض المغامرة بأنفسهم ورؤية السرد في اللعبة.”

“نشعر بخيبة أمل من رؤية تفاصيل القصة تتسرب عبر الإنترنت، ونحن نطالب اللاعبين بتجنب الحرق حتى لا يفسدوا على أنفسهم المتعة، كما نطالب بعدم نشر أي شيء حول ما تم تسريبه حتى لا تفسد التجربة على اللاعبين الذين ينتظرون اللعبة. نراكم في تاريخ الثاني من شهر فبراير القادم من عام 2024.”

التعليقات من اللاعبين على البيان كانت متعاطفة مع الفريق بشكل كبير والعديد منهم أكد أنه سيلعب اللعبة حتى مع تأثرها بالتسريبات. هذا هو العنوان الأول من Rocksteady الذي يعاني بهذا الشكل وقبلها تم انتقاد اللعبة بسبب أسلوب اللعب وغيره مما أدى إلى تأجيلها للعام القادم من خلال الموعد المذكور أعلاه في بيان الفريق.

لعبة Kill The Justice ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button