مطوري لعبة Horizon Forbidden West يشوقوننا لتغيرات في اسلوب اللعب..

يمتلك جهاز PS5 مجموعة من العناوين الحصرية المميزة التي ستصدر هذا العام من ضمنها لعبة Horizon Forbidden West التي يترقبها الكثير من اللاعبين خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققة الجزء السابق على جهاز PS4, اليوم يشوقنا مطوري اللعبة حول بعض التغيرات والتحسينات في اسلوب اللعب الذي طالما تميز بها الجزء السابق.

هذه المعلومات شاركها معنا موقع GamesRadar الذي كشف عن بعض التفاصيل الجديدة من مطوري اللعبة وقد يكون ابرز ما جاء في هذه التفاصيل هي كيف سيتمكن المطورين من اعادة تصور اسلوب القتال والالتحامات في الجزء السابق Horizon Zero Dawn ولكن الامر لن يتوقف هنا حيث يطمح المطورين لتوسيع هذا النظام واضافة المزيد من الافكار الجديدة اليه.

جزء مما جعل قتال الاليات في لعبة Horizon Zero Dawn ممتع للغاية كان عنصر حل الألغاز في كل مواجهة مع الة جديدة, حيث يتسائل اللاعب قبل المواجهة معها, ما هي طريقة هجوم هذه الآلة؟ ما هي نقاط ضعفها؟ ما هي الإستراتيجيات الأكثر نجاحا؟ وأوضح استيديو Guerrilla أن هناك صعوبة تتمثل في المواجهة مع الآلات التي لم يكن اللاعب مستعد تمام لها.

عرض الكشف الذي قدمناه أظهر للاعبين أنه يمكنهم التطلع إلى أشياء لم يروها من قبل، لكننا نرغب في ترك الأمر على هذا النحو في الوقت الحالي والحفاظ على أكبر قدر من الرضا للاعبين ليكتشفوه بأنفسهم.

كيف سيوسع المطورين طريقة المواجهة مع الاعداء ونظام اللعب في الجزء القادم هذا ما لم يتم الكشف عنه بشكل كامل حتى الان ولكن نجاح الجزء السابق يجعلنا نتطلع الى اشياء جديدة ومرضية في Horizon Forbidden West خاصة اذا حافظ الاستيديو على جودة اللعبة كما ظهرت في عرض الكشف عنها في وقت سابق من العام الماضي.

اعلن استيديو Guerrilla Games انه سيركز العمل بشكل كامل خلال المرحلة القادمة على تطوير لعبة Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر على اجهزة PS5 و PS4 في وقت ما من هذا العام ولكن حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button