اخيرا, الاعلان رسميا عن موعد اطلاق لعبة Biomutant..

اخيرا اعلنت شركة THQ Nordic عن موعد اطلاق اللعبة التي انتظرها شخصيا Biomutant الجميلة من نوع العالم المفتوح واسلوب الكونغ فو والتي لن ننتظرها طويلا جدا, بجانب ذلك اعلنت الشركة ايضا عن انواع النسخ الخاصة والمميزة التي ستصدر للعبة عندما تتاح في الاسواق وادناه سنخبركم بكل ما تودون معرفته.

من خلال الموقع الالكتروني للشركة الناشرة تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Biomutant والذي سيكون في 27 مايو (5) لهذا العام 2021 على اجهزة الجيل السابق فقط حاليا وهي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان بالاضافة ايضا الى الحاسب الشخصي, ايضا تم الاعلان عن النسخ الخاصة بالمواصفات التي ستقدم محتوى مختلف بجانب اللعبة.

محتوى النسخ الخاصة للعبة Biomutant

  • نسخة المجمعين من اللعبة التي ستحتوي على كتاب للصور بالاضافة الى النسخة الفيزيائية وقميص T-shirt.
  • نسخة Atomic ستحتوي على محتوى نسخة المجمعين بالاضافة الى مجسم للشخصية الرئيسية وقرص يحتوي على جنيه الموسيقى الخاصة باللعبة وبسعر 400 دولار امريكي.

لمن لا يعلم, اللعبة من نوع ار بي جي ذات عالم مفتوح وشخصيات قريبة من التصميم الكرتوني الواضح, اسلوب اللعب والقتال سيكون مشابه لاسلوب الكونغ فو وحركات الكاراتيه بالاضافة الى قابلية الشخصية على استخدام الاسلحة البيضاء والسيوف وغيرها.

فيديو استعراض اسلوب اللعب

بالنسبة لنسخة الاجهزة الحالية الجديدة من اللعبة لم تتحدث الشركة الناشرة عنها للاسف ولم يتم ذكر اي تفاصيل حولها ولكن ننتظر قادم الايام لعل وعسى نرى خبرا يؤكد صدور اللعبة على الاجهزة الجديدة على الاقل عبر ترقية مجانية, خاصة ان المطورين قد وعدوا بان يكشفوا عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة في وقت لاحق من ضمنها استعراض لاسلوب اللعب وعدة صور منها, هل انتم متحمسون للعبة متابعينا شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار