الاخبار

ملايين العرب شاهدوا بثوث مؤثرين عرب على تويتش خلال عام 2020..

موقع تويتش هو ببساطة المنصة الرئيسية لكل من يريد عمل بثوث حيّة وكل من يريد المشاهدة أيضاً. ملايين الأشخاص يشاهد لاعبيهم ومؤثريهم المفضلين يومياً وتحدثنا سابقاً عن أشهر المؤثرين او الستريمرز العرب لأشهر الألعاب إنما وفقاً لتقرير جديد، فهناك 4.4 مليون شخص شاهدوا البثوث العربية العام الماضي.

وفقاً لموقع تويتش (عبر بيان صحفي من مجلس التنمية الإقتصادية البحريني)، شاهد 4.4 مليون شخص آلاف القنوات في كل من الإمارات والبحرين وعمان والسعودية ووصلت عدد المشاهدات إلى 556،391 في مايو بفضل جائحة كوفيد-19 التي اجبرتنا على البقاء بالمنزل جميعاً والتي جذبت المزيد من الأشخاص إلى صناعة الألعاب. بجانب المشاهدات، لقد تم عمل 252،850 بث مباشر خلال السنة من مختلف دول المنطقة.

في شهر مارس، زاد عدد البثوث باللغة العربية بنسبة 95.3% على أساس سنوي، و36.9% بالمقارنة عن الشهر الذي قبله، بينما بلغت الزيادة السنوية في أبريل 109.9%. مع إنتهاء الحجر المنزلي، بدأت هذه الأرقام بالهبوط مع نهاية الصيف إنما ارتفعت مرةً أُخرى إلى 436،291 ألف في نوفمبر و 572،143 ألف في ديسمبر. هذه الأرقام تثبت لنا قوة مجتمع اللاعبين بالمنطقة الذي ما زال ينموا يوماً بعد يوم.

هذا الأمر متوقع حيثُ الجميع إتجه إلى صناعة الألعاب وموقع تويتش هو أشهر موقع لبثوث الالعاب المباشرة. وفقاً للبيان الصحفي، أشهر اللاعبين الذين تم مشاهدتهم كانوا من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين.

ما رأيكم في هذه الأرقام؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار