تقرير

إليك أشهر الستريمرز العرب على تويتش لعام 2020 لألعاب مثل GTA V و Among Us وأكثر..

عام 2020 كان العام الذي أمضى بهِ الجميع تقريباً معظم الوقت بالمنزل والعام الذي أصبحت بهِ صناعة الألعاب الأفضل بين الصناعات بناءً على الأرباح المُحققة حيثُ تفوقت على صناعة الأفلام والرياضات. منصة بث الألعاب الشهيرة تويتش شهدت إرتفاع بعدد البثوث والمستخدمين أيضاً وفي هذا التقرير سنشارككم أشهر المؤثرين او الستريمرز العرب لعام 2020.

تأتي لنا هذه الإحصائيات من خلال موقع socialblade.com المختص في تتبع منصات البث المرئية حيث كشف عن قوائم أشهر الستريمرز العرب على موقع تويتش لألعاب مختلفة.

بالنسبة للعبة FIFA 21، أشهر لاعب عربي على تويتش هو أحمد شو (Ahmed_show) ويتبعه الرائع مساعد الدوسري (msdossary7) بالمركز الثاني و iWe11y بالمركز الثالث. بالأسفل ستجدون أشهر 10 لاعبي FIFA 21 عرب على تويتش لعام 2020 مع عدد الساعات التي تم بثّها ومشاهدتها.

قناة Shongxbong هي أكثر قناة تم مشاهدتها للعبة الباتل رويال فورتنايت وفي المركز الثاني أتى ixxYjYxxi وتبعه RakanooLive بالمركز الثالث. كما متوقع، عدد الساعات التي تم مشاهدها للعبة فورتنايت أعلى بكثير من FIFA 21 وبالأسفل ستجدون القنوات العشرة الأعلى مشاهدة في المنطقة العربية.

القناة الأشهر ببثوث لعبة Grand Theft Auto V هي iinwafqhy حيثُ تم مشاهدته لأكثر من مليون ساعة وتبعهُ SopFix و iklooode25 المتقاربين بالمركز الثاني والثالث.

لعبة Among Us سيطرت على مجتمع اللاعبين وموقع تويتش في عام 2020 وأيضاً حصلت على شهرة واسعة في المنطقة العربية. الكثير من الستريمرز العرب لعبوها على قنواتهم على تويتش وبالمركز الأول أتى RakanooLive بينما في المركز الثاني جلسَ ixxYjYxxi ولحقهُ Sulaiman_iAi بالمرز الثالث.

قناة RakanooLive تبقى أيضاً بالصدارة لبثوث لعبة Call of Duty: Warzone بينما shongxbong يعود مرةً أُخرى إنما بالمركز الثاني ويتبعه LeoNoHero بالمركز الثالث.

وأخيراً، أشهر الستريمرز العرب الذين لعبوا لعبة Fall Guys التي سرقت قلوب اللاعبين في أغسطس 2020 هم ixxYjYxxi و RakanooLive و shongxbong — الأسماء الذين ظهروا في كل قائمة تقريباً.

هذه هي إحصائيات عام 2020 لأشهر الستريمز العرب على موقع تويتش لعام 2020 لأشهر الألعاب. ما رأيكم في هذه القوائم ومن هو الستريمر المُفضل بالنسبة لكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار