الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

السماسرة تخطو الحدود هذه المرة للحصول على اجهزة بلايستيشن 5 قبل الجميع..

السماسرة, هذا المصطلح الذي اصبح كالكابوس للكثير منا خاصة الذي يسعى للحصول على جهاز بلايستيشن 5 وبعد عناء من اجل توفير ثمنه بشتى الوسائل ولكن حتى بعد كل هذا فالحصول على الجهاز ربما ما زال امر شبه مستحيل.

علمنا في السابق ان السماسرة يستخدمون Bots من اجل الوصول الى اكبر كمية ممكنه من الاجهزة فور عرضها للبيع من خلال المتاجر الرقمية مثل امازون و GAMES وغيرها والنتيجة هي الحصول على ما نسبته 80% من هذه الاجهزة قبل الجميع ولكن الان تخطى هؤلاء السماسرة الحدود واصبحوا يستخدمون وسائل اكثر (حقارة) من اجل الحصول على الاجهزة الجديدة حتى قبل ان تطرح للبيع.

متجر Argos كان الضحية الاولى للطريقة الجديدة التي اصبح يتبعها سماسرة بلايستيشن 5 حيث تمكنوا من استخدام Bots جديدة يمكنها البحث عن ثغرات في المتجر ومن خلالها يمكنها الوصول الى المنتجات التي يستعد المتجر لعرضها للبيع والقيام بحجزها قبل توفيرها للبيع بحيث تتم عملية الشراء بشكل تلقائي فور فتح الروابط للعامة.

هذه الطريقة تجعل احتمالية ان يحصل اي شخص عادي على فرصة شراء الجهاز هي صفر كون الجهاز يكون محجوز بشكل مسبق قبل ان يكون معروض للبيع بينما تتم عملية الدفع تلقائي فور نشر الرابط على واجهة المتجر للعامة.

السماسرة اكدو انهم تمكنوا من الحصول على معظم الاجهزة التي عرضت للبيع من خلال متجر Argos بينما اكدت ادارة المتجر صحة هذه المعلومات واكدت ايضا انها تمكنت من اكتشاف الثغرة وسدها.

هذه ليست الحادثة الاولى التي يحصل بها السماسرة على كمية كبيرة من اجهزة بلايستيشن 5 خلال عام 2021 ورغم مكافحة المتاجر لهم فقد تمكنوا مؤخرا من الحصول على اكثر من 2000 جهاز من خلال متجر GAME البريطاني ومازال مسلسل الازعاج مستمر حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار