الاخباربلايستيشن 5

غضب كبير بين جمهور لعبة Control بعد اعلان قدومها ضمن العاب بلايستيشن بلس..

لا شك ان لعبة Control تمتلك جمهور كبير خاصة انها قدمت تجربة لعب جديدة باسلوب سينمائي مميز وكذلك انها من تطوير استيديو Remedy المخضرم, رغم ذلك فقد تصادمت اللعبة مع جمهورها في اكثر من مناسبة.

المرة الاولى لهذا الصدام كان عندما تم الاعلان عن نسخة خاصة منفصلة من اللعبة لمنصات الجيل الجديد حيث تم الاعلان عن نسخة Control: Ultimate Edition التي ستمنح اللاعبين اداء وجودة افضل على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ولكن للاسف هذا لن يمكن اللاعبين الذين يمتلكون النسخة الاساسية من الحصول على ترقية مجانية لنسخة Ultimate Edition وكل من يريد التمتع باللعبة على هذه المنصات الجديدة فعلية اعادة شراء اللعبة من جديد.

هذا الامر اغضب الكثير من جمهور اللعبة ولكن مع مرور الوقت بدأ الجميع بتقبل الامر اندفع الكثير لحجز نسخة Ultimate Edition التي من المفترض ان تصل في وقت مبكر من هذا العام 2021 كنوع من الولاء للعبة التي احبوها وامتعتهم ولكنهم لا يعلمون انهم على موعد مع الصدمة الثانية التي حدثت اليوم عندما كشفت سوني عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير القادم حيث كانت لعبة Control: Ultimate Edition ضمن القائمة.

Image

تخيل ان تقوم بدفع مبلغ 40 دولار من اجل شراء اللعبة للمرة الثانية رغم عنك, وبعد حجزها تتفاجأ انها ستصلك نسخة مجانية كونك مشترك في خدمة بلايستيشن بلس وفي نفس يوم الاطلاق؟ بالطبع هذه ستكون صدمة كبيرة لك وهذا ما حدث مع الكثير من اللاعبين الذين حجزوا نسخهم من اللعبة منذ الاعلان عنها قبل اكثر من شهر من الان.

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت سوني او استيديو Remedy سيقوموا بتعويض هؤلاء اللاعبين من خلال استرجاع اموال شراء اللعبة ام لا ولكن وحتى هذه اللحظة لا يوجد اي تعليق رسمي من كلا الطرفين حول الامر والصوت الذي نسمعه الان هو صوت صراخ هؤلاء اللاعبين الذين يعتقدون انهم خدعوا بهذه الخطوة الصادمة من سوني ومطوري اللعبة.

هل قمت بالفعل بشراء Control: Ultimate Edition؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار