اليك العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير 2021 لجهازي بلايستيشن 5 و4

كشفت سوني اليوم وكالمعتاد من كل شهر عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير القادم من هذا العام 2021 حيث ستتضمن القائمة هذه المرة 3 عناوين,  اثنين لجهاز بلايستيشن 4 وواحد لجهاز بلايستيشن 5 حسب ما تم تأكيدة قبل قليل.

تحديث: جميع العاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021 اصبحت متاحة للتحميل الان من خلال المتجر العربي والاوروبي بينما ستتوفر بينما ستتوفر للتحميل عبر المتجر الامريكي خلال الساعات القليلة القادمة.

كما نعلم في وقت سابق فقد تم تخصيص لعبة Destruction AllStars لتكون اللعبة المجانية لجهاز بلايستيشن 5 خلال شهر فبراير وايضا مارس بينما سيحصل مستخدمي جهاز بلايستيشن 4 على عنوانين كما في القائمة بالاسفل.

العاب شهر فبراير لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2020:

Image

بلايستيشن 4

  • Control: Ultimate Edition
  • Concrete Genie

بلايستيشن 5

  • Destruction AllStars
  • Control: Ultimate Edition

هذه الالعاب كالمعتاد ستكون متاحة للعب ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 2 فبراير 2021 اي بعد اسبوع بالضبط من الان وحتى ذلك الحين ستكون فرصتك الاخيرة لتحميل العاب هذا الشهر يناير والتي تتضمن كل العناوين التالية:

Here Are Your Excellent PlayStation Plus Free Games For PS4 And PS5 In January 2021

جهاز بلايستيشن 4

  • لعبة Shadow of the Tomb Raider
  • لعبة Assetto Corsa (المتجر السعودي)
  • لعبة GreedFall (المتجر الامريكي)

بلايستيشن 5

  • لعبة Maneater (لن تتوفر في المتجر السعودي)

بالطبع العاب البلس للشهر القادم ستتوفر على جها بلايستيشن 4 ولكنها ستكون ايضا قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

كيف ترى العاب بلايستيشن بلس الخاصة بشهر فبراير 2021 وهل تستحق الانتظار؟ لا تنسى الاطلاع ايضا على العاب فبراير الخاصة بالمشتركين الذهبين Games With Gold على شبكة اكسبوكس هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button