الاخبارفيديو

تعرّف على لعبة The Day Before التي هي عبارة عن مزيج بين The Last of Us و The Division..

في حال تزوجت لعبة The Last of Us من The Division، سنحصل على لعبة The Day Before التي تم الإعلان عنها البارحة بعرض تشويقي يستعرض لنا العالم وأسلوب اللعب والتجربة التعاونية المميزة. هذه اللعبة هي من نوع بقاء بعالم مفتوح و MMO قادمة لنا من استديو Fntastic المُطور لألعاب مثل The Wild Eight و Radiant One.

تدور أحداث لعبة The Day Before في عالم مميت بعد إنتشار وباء في الولايات المتحدة الأمريكية. حالياً اللعبة قيد التطوير للحاسب الشخصي فقط ومن المخطط إطلاقها في الربع الثاني من عامنا الحالي على متجر ستيم. في حال شاهدتهم العرض المرفق بالأعلى، سترون التشابه بين الألعاب المذكورة بالعنوان. نظام النهب والتجول شبيه جداً بلعبة The Last of Us بينما نظام اللعب الجماعي والفكرة شبيهة أيضاً جداً بـ The Division. إذا تمكّن الاستديو الروسي من دمج العوامل الجيدة في كلا اللعبتين، قد نحصل على شيء مميز حقاً.

كما تتوقع من لعبة بهذا العالم، البقاء على قيد الحياة لم يعد أمراً سهلاً ويتنافس البشر بين بعضهم للحصول على الموارد والمؤون وهذا يعني أنه يجب عليك فعل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة من البشر والموتى السائرون (الزومبي) أيضاً. بالأسفل يمكنكم رؤية عدة صور من لعبة The Day Before.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة لعبة كهذه نظراً لحبي للعبة The Last of Us واستمتاعي بلعبة The Division ولكن لا أعلم كيف أشعر حول تطويرها من قبل استديو ليس له تجربة بألعاب بهذه الضخامة. بجانب ذلك، العرض التشويقي كان عبارة عن مشهد تمثيلي خاصةً مع التمثيل الصوتي حيثُ من النادر جداً أن يحدث ذلك في داخل اللعبة.

لهذا السبب، نصحيتي لكم هي أن لا ترفعوا آمالكم جداً إنما ابقوا متحمسين بحذر، هذا ما سأفعله انا على الأقل. ما رأيكم في لعبة The Day Before وهل نالت اهتمامكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم وتوقعاتكم حولها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى