الاخبار

مؤدية دور إحدى الساحرات في لعبة Resident Evil Village تفارق الحياة..

جميع اللاعبون متشوقون جداً لتجربة لعبة Resident Evil Village التي حمّستنا أكثر بعض العرض الأخير الذي رأينا بها الإمرأة الطويلة الغريبة الأطوار والسحرة الذين يرافقوها، جميع هذه الشخصيات أسروا قلوب اللاعبين ولكن للأسف الشديد، مؤدية دور إحدى هؤلاء السحرة فارقت الحياة بعد معركة مع مرض السرطان.

جينيت ماوس، ممثلة ومدرسة فارقت الحياة بعد ما كانت تقاتل مرض السرطان اللعين لمدة ثمانية أشهر. حساب الاستديو المُطور للعبة شارك حزنه على تويتر وقال:

نحن نشعر بحزن عميق لسماع خبر وفاة جانيت موس، الممثلة الموهوبة التي ساعدت في جلب العديد من الشخصيات المختلفة، بما في ذلك ساحراتنا إلى العالم في Resident Evil Village. قلوبنا مع أهلها وأحبابها”.

الشخصية التي لعبت ماوس دورها.

مثّلت أيضاً ماوس في العديد من الأفلام مثل فيلم Charm City Kings و Dismissed و Your Sister’s Sister. في لعبة Resident Evil Village، لعبت الممثلة الموهوبة دور شخصية الساحرة الموجودة بالصورة أعلاه وربما المزيد من الشخصيات الأخرى وفقاً لتغريدة كابكوم.

كانت الممثلة التي فارقت الحياة تعلم الطلاب التمثيل في استديوهات John Rosenfled الذين قالوا عنها أنّها كانت فنانة بحق وأنّها كانت تستمع بمسيرتها بالفن. أضافوا أيضاً أنّها كانت دائماً ما تحول أن تكون أفضل شخص ومعلم وصديق وأفضل ممثلة ممكنة.

هذا خبر مؤسف حقاً ونتمنى أن يتعافى الجميع من مرض السرطان وأن يصبر الله أهلها. الآن صوتها سيعيش للأبد مع مجتمع اللاعبين عبر دورها في لعبة Resident Evil Village.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى