هل ستتواجد لعبة Elden Ring في حدث Taipei Game Show 2021؟ الجواب هو كما تتوقعون..

لعبة Elden Ring هي هي اللعبة التي أصبحت ضمن أساطير الألعاب التي لم تصدر والتي كتبت أم كلثوم أغنية “انا في إنتظارك” لها. الكثيرون ظنوا أنّ المشروع إلتغى ولكن في أكتوبر العام الماضي، أكّد فريق التطوير أنّ اللعبة ما زالت قادمة وقبل أسبوعين حصلنا على صور فنيّة زادت من حماس اللاعبين. هناك حدث جديد على الأبواب، هل سنرى فيه اللعبة؟

حدث Taipei Game Show 2021 قادم لنا في عطلة الأسبوع هذه والكثيرون كانوا يتسائلون حول ما إن ستتواجد لعبة Elden Ring في الحدث، وهو شيء طبيعاً نظراً للتعطش الشديد للأخبار. الجواب للأسف هو كما تتوقعون، لن تتواجد لعبة لعب الأدوار في الحدث حيثُ تم تأكيد ذلك من خلال بث مباشر اليوم على القناة الرسمية لـ Taipei Game Show على يوتيوب (عبر ريديت).

نادراً ما يتم نفي او تأكيد تواجد لعبة بحدثٍ ما ولكن المتابعين ظلوا يسألون حولها في التعليقات بالبث المباشر ولهذا السبب تم تأكيد عدم تواجدها. بالطبع، قد لا يكون هذا الأمر صحيح وربما قال فريق الحدث ذلك ليفاجأ اللاعبين إنما شخصياً، لا أتوقع ذلك على الإطلاق.

وفقاً لاستديو From Software، هذه هي أكبر لعبة وأكثر لعبة طموحة عملوا عليها بتاريخهم وستحتوي على الكثير من الأشياء التي لم يستطيعوا فعلها في سلسلة Dark Souls. ستدور أحداثها في عالم مفتوح بالكامل وقابل للاستكشاف وستكون قصتها من تأليف جورج ر.ر. مارتن المعروف من سلسلة صراع العروش – Game of Thrones.

هل ما زلتم متشوقين لتجربة Elden Ring أم إنخدمت نيران الحماس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى