مطوري لعبة Ghostrunner المميزة يعملون على مشروعهم التالي Cyber Slash..

لعبة Ghostrunner هي من الألعاب المستقلة التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد بشكل كيبر مِنذُ ما تم إطلاقها العام الماضي. في إنطباعنا عن النسخة التجريبية، قلنا عنها أنّها ممتعة جداً بآلياتها ورسوماتها وعالمها المميز وأنّها مزيج ما بين لعبة Mirrors Edge و Dishonored. في حال أعجبتك وتريد المزيد، ستحصل على ذلك في المستقبل على ما يبدو.

استديو One More Level البولندي المُطور للعبة Ghostrunner يبحثون عن ستة مطورين جُدد للإنضمام إليهم واستمرار نجاحاتهم في الصناعة. في قسم الوصف، كشفَ الاستديو أنّهُ يعمل على لعبة جديدة وكشف لنا أيضاً عن اسمها الذي سيكون Cyber Slash. في الوصف، كتبَ الفريق:

ما زلنا ندعم لعبة Ghostrunner وتوسيعها; في الوقت نفسه، نبحث عن أشخاص ذوي خبرة للمشروع التالي – Cyber Slash (سيتم الإعلان عنه لاحقاً).

ليس لدينا أيّ فكرة عن هذا المشروع وحول ما إن سيتبع خُطى لعبة الاستديو الأخيرة ولكن بناءً على الاسم، نظن أنّ المشروع التالي هو جزء ثاني من Ghostrunner او عبارة عن لعبة أُخرى بذات الطابع والعالم. أيضاً بالطبع هذا ليس الاسم النهائي إنما اسم المشروع.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة المزيد من العناوين والتجارب من استديو One More Level ولكن ماذا عنكم متابيعنا الأعزاء؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حول المشروع في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى