اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

رسمياً: MLB The Show 21 اللعبة الأولى من تطوير ونشر سوني قادمة الى اكسبوكس!

اليوم كشفت سوني رسمياً بعد التسريبات الأخيرة عن لعبة البيسبول MLB The Show 21 القادمة لنا من استديو سان دييجو هذه هي أول لعبة بالسلسلة تصدر خارج أجهزة بلايستيشن حيثُ كما كتبنا بالعنوان، ستتوفر اللعبة على اكسبوكس سيريس اكس/اس واكسبوكس وان بجانب بلايستيشن 5 وبلاستيشن 4 بالطبع.

من خلال حساب بلايستيشن الرسمي، تم الإعلان عن لعبة MLB The Show 21 بفيديو قصير يمتد لنصف دقيقة نرى فيه Fernando Tatis Jr. الذي سيكون نجم الغلاف. في العرض، لم يتم إستعراض أيّ أسلوب لعب للعبة إنما علمنا أنّها ستتوفر في العشرين من أبريل المُقبل وتم فتح أبواب الطلب المسبق من الآن.

سعر نسخة اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 سيكون 60 دولار أمريكي بينما نسخة اكسبوكس سيريس اكس/اس او بلايسيتشن 5 هو 70 دولار — هذا أمر غير مفاجئ حقاً من سوني حيثُ تتبع هذا النهج مِنذُ إصدار جهازها الجديد في نوفمبر.

للأسف الشديد، في حال قمت بشراء النسخة القياسية، لن تتمكن من الحصول على ترقية مجانية للجيل الجديد ولفعل ذلك، سيجب عليك شراء نسخة المجمعين الرقمية من اللعبة ولكن ربما سيتغير ذلك حيثُ سنعرف المزيد حولها في الثالث من فبراير.

يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة MLB The Show 21 ستدعم اللعب المشترك بين أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن وهو أمر ممتاز. بالأسفل يمكنكم رؤية الغلاف الرسمي.

ألعاب البيسبول ليست مشهورة في منطقتنا ولكن من الرائع رؤية إطلاق اللعبة على منصات أُخرى وتحديداً الاكسبوكس رغم انه تم تطويرها من خلال احد استيديوهات بلايستيشن التابعة لسون. هل تخططون للعب اللعبة؟ ما رأيكم في إطلاقها على منصات أُخرى؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى