اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

لعبة MLB The Show 21 القادمة من سوني ستتوفر على Xbox Game Pass باليوم الأول!

لعبة MLB The Show 21 هي لعبة من تطوير استديو سان ديجو التي تملكه سوني ومن نشر الشركة أيضاً. الجزء الجديد هو أول جزء سيصدر على منصات أُخرى من سلسلة محاكاة البيسبول. في الواحد من فبراير الماضي، أعلنت سوني عن إطلاق اللعبة على اكسبوكس واليوم تم الكشف على أنها ستتوفر باليوم الأول على خدمة مايكروسوفت الرائعة.

اليوم عبر مدونة اكسبوكس الرسمية Xbox Wire، أعلنت مايكروسوفت أنّ لعبة MLB The Show 21 ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass باليوم الأول، أيّ في العشرين من أبريل الحالي على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان. في العرض الذي تم نشره قبل أكثر من أسبوع تقريباً، تم استعراض أسلوب اللعب وسترون شعار اكسبوكس ومن ثم استديوهات بلايسيتشن، هذه حادثة لا تتكرر كثيراً.

هذه السلسلة تعتبر أفضل سلسلة ألعاب بيسبول وفي حال كنتم مهتمون بهذه الرياضة او تريدون تجربتها، لا يوجد فرصة أفضل من ذلك للعبها. أحدث جزء من السلسلة سيقدم الكثير من التحسينات مقارنةً بالأجزاء السابقة بالإضافة إلى استغلاله لقدرة الجيل الجديد من أجهزة الألعاب.

في حال كنت تريد شرائها، سعر نسخة اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 سيكون 60 دولار أمريكي بينما نسخة اكسبوكس سيريس اكس/اس او بلايسيتشن 5 هو 70 دولار. أيّ لاعبي الاكسبوكس سيتمكنون من لعبها بشكل أرخص من المنصة الرئيسية للسلسلة.

ما رأيكم في إصدار اللعبة على Xbox Game Pass؟ هل تخططون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار