الاخبار

مطوري The Medium بدأوا العمل على مشروع ضخم جديد بالفعل!

لعبة الرعب The Medium صدرت قبل أسبوع وكانت أول حصرية بارزة لأجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بالطبع, نالت اللعبة استحسان اللاعبين والنقاد وتمكنت من تحقيق أرباح كافية لتغطية تكاليف التطوير والترويج بأقل من أسبوع على الرغم من كونها على خدمة Xbox Game Pass. وعلى ما يبدوا، لا يريد فريق التطوير أخذ القليل من الراحة.

على موقع توتير، أخبرنا Artur Laczkowski، أحد المصممين في استديو Bloober Team البولندي أنّ الفريق يهدف لتوظيف المزيد من المطورين وعلمنا من تلك التغريدة أنّ الفريق بدأ العمل بالفعل على “مشروع ضخم جديد”. لا نعلم أيّ شيء عن هذا المشروع ولكن طلب التوظيف يبحث عن مبرمج قتال ومصمم مؤثرات بصرية مما يشير إلى أنّ اللعبة قد تحتوي على جوانب القتال إنما قد يكون الأمر غير متصل بالطبع.

الفريق الخبير بألعاب الرعب والذي قدّم لنا Observer و Layers of Fear و Blair Witch سابقاً بنى اسمه في نمط الألعاب المرعبة وأصبح من الاستديوهات المعروفة بعد إطلاق The Medium التي تمكنك باللعب بعالمين مختلفين بذات الوقت.

متوسط تقييمات اللعبة هو خمسة وسبعين من مائة بناءً على مائة وتسعة عشرة مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع أوبن كريتيك. إن كنت من مُحبي ألعاب الرعب الكلاسيكية وتبحث عن تجربة جديدة، لا تضيع الفرصة ولعبها!

هل أنتم متشوقون لمعرفة ما يجهزه لنا الاستديو؟ شاركونا توقعاتكم حول هذا المشروع بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار