رئيس أمازون التنفيذي الجديد يؤكد إلتزام الشركة لصناعة الألعاب ويتوقع نجاحات بالمستقبل..

مؤخراً، أعلن جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي وأحد أغنى الأشخاص في العالم تنحيه عن منصبه. خلال فترة رئاسته، استديوهات ألعاب أمازون لم تحقق أيّ نجاحات ملحوظة وفي الحقيقة، تواجه الشركة الكثير من المشاكل وفقاً لتقرير سابق من جيسون شيرير. الرئيس التنفيذي الجديد آندي جاسي لم يفقد الأمل وما زال ملتزم لصناعة الألعاب.

في تقرير جديد من موقع Bloomberg، أخبرنا رئيس أمازون التنفيذي الجديد من خلال أرسال بريد إلكتروني لموظفي الشاركة في وقت سابق من الأسبوع أكّد فيه التزام الشركة بصناعة الألعاب. قال جيسي أنّ النجاح سيأتي في حال تم التركيز على الأشياء المهمة والصحيحة. في البريد الإلكتروني، قال الرئيس التنفيذي الجديد:

بعض الشركات تنجح في السنة الأولى والبعض الآخر يستغرق سنوات عديدة. على الرغم من أننا لم ننجح باستمرار حتى الآن في استديوهات ألعاب أمازون إلا أنني أعتقد أننا سنفعل ذلك إذا تمكنا من البقاء.

من المعروف أنّ النجاح على الفور هو أمر أقل إرهاقاً ولكن عندما يستغرق الأمر وقتاً أطول، سيكون النجاح أجمل. انا أُأمن أنّ الفريق سيصل إلى هناك إذا واصلنا التركيز على الأمور الأكثر أهمية.

لقد بدأت رحلة أمازون في صناعة الألعاب قبل عدة أعوام وعملت على مُحرّكها Lumberyard وعلى ثلاثة ألعاب وهم Breakawy و Crucible و New World. أول لعبتين تم إلغائهما بينما تم تأجيل الثالثة إلى ربيع عامنا الحالي. هل ستنجح؟ ما علينا سِوى إنتظار إطلاقها لمعرفة ذلك.

في تقرير سابق من Bloomberg، علمنا أنّ أمازون تنفق 500 مليون دولار سنوياً على قسم الألعاب وأنّ المسؤول عن هذا القسم شخص يفتقد للخبرة المطلوبة، يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

هل تتوقعون نجاحات أمازون في الصناعة؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار