مطور لعبة Dead Space: ألعاب الرعب غالية الصنع و صعبة البيع..
في مقابلة رسمية أجريت مع زاك ويلسون مطور سابق في استوديوهات Visceral الذي قدم لنا لعبة Dead Space والذي أغلقته شركة EA مرة و للأبد، على أية حال المطور تحدث عن ألعاب الرعب و صعوبة صنع لعبة تحمل طابعا مختلفا و وزنا ذا قيمة تقارع به مثيلاتها من الألعاب، حيث قال الآتي :
انا كمطور سابق في استوديو Visceral و أيضا كمطور عمل على أجزاء من لعبة الرعب المخضرمة Dead Space أستطيع أن أقول لكم أنه من الصعب للغاية أن تصنع لعبة مرعبة و ليس هذا فقط بل أيضا من الصعب جدا بيعها.
و أكمل قائلا :
من الصعب صنع لعبة رعب لأن عقول اللاعبين متفاوتة أي أن ما يخيفك ليس من الضرورة أن يخيفني و العكس صحيح، أما بالنسبة لبيع اللعبة في الأسواق، لن أتكلم فقط شاهد مبيعات العاب الرعب الحالية و احكم بنفسك..