لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 لن يصدرا هذا العام..

الجميع ينتظر Overwatch 2 خاصةً بعد نجاحات الجزء الأول الضخمة الذي ما زال مستمر على الرغم من مرور خمسة أعوام على إطلاقه. شخصياً، انا ما زلت ألعب اللعبة بشكل أسبوعي إنما تعطشنا جميعاً للمزيد من المعلومات حول الجزء الثاني الذي تم الإعلان عنه في حدث بليزكون الماضي بجانب لعبة Diablo 4.

الجزء الرابع من ديابلو حصلَ على تحديثات مستمرة من فريق التطوير كل ثلاثة أشهر ولكن للأسف الشديد هذا الأمر لا ينطبق على الجزء الثاني من أوفرواتش. للأسف الشديد، كلا هذه اللعبتان لن يصدرا هذا العام حيثُ في التقرير المالي لشركة أكتيفيجن بليزارد تم تأكيد ذلك.

بالطبع هذا أمر مُحبط جداً ولكن كان هناك شائعات تنص على أنّ عملية تطوير Overwatch 2 تتقدم ببطء وفي ظل جائحة كوفيد-19 التي طغت على العالم، هذا الشيء طبيعي جداً. لن ننسى أيضاً أنّ حدث بليزكون عبر الإنترنت قادم لنا بعد أسبوعين وتحديداً في العشرين والحادي والعشرين من فبراير وتعدنا بليزارد بحدث ممتع نتمنى أن نرى فيه المزيد من المعلومات حول هذه الألعاب.

شخصياً، أرى هذا الأمر جيداً حيثُ إطلاق الألعاب بسرعة وعجلة أمر كرهه اللاعبون على الرغم من تعطشهم لتجربة هذه الألعاب خاصةً بعد ما رأينا مع Cyberpunk 2077 التي فتحت عقول اللاعبين أكثر على الموضوع. إن كنا سنحصل على لعبة ممتازة من كافة جوانبها وخالية من الأخطاء، فلتأخذ بليزارد وقتها ولكن نتمنى أن لا تنسى الجزء الحالي وتستمر بدعمه سواء بخريطة او بطل جديد.

ما هي اللعبة التي أنتم متشوقون لتجربتها؟ Overwatch 2 أم Diablo 4؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى