لعبة The Last Of Us Part 2 هي اكثر عنوان منتظر من بين حصريات البلايستيشن 4..

لم يتبقى من حصريات جهاز البلايستيشن 4 سوى عنوانين اثنين فقط من نوع AAA لم يحصلا على تاريخ اطلاق, و هما على التوالي لعبة The Last Of Us Part 2 و لعبة Ghost Of Tsushima اضف اليهما لعبة FF 7 Remake التي ابهرتنا في الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب و ستكون بالطبع حصرية على منصة البلايستيشن 4 و كذلك لعبة Death Stranding التي حصلت هي الاخرى على موعد للاطلاق.

هذه العناوين الاربعة كافية لجعل الجميع يترقب الساعة بالثانية الى حين اطلاقها في الاسواق العالمية و لكن رغم ذلك فجميعنا يعلم بأن لعبة The Last Of Us Part 2 هي من اكثر هذه الالعاب المذكورة التي ينتظر اللاعبون سماع خبر عنها و بلهفة شديدة ايضا رغم تواجد محتويات غير لائقة لبعض المجتمعات حول العالم و لكن هذا لم يمنع الكثير باختيارها كاكثر لعبة منتظرة خلال الفترة القادمة من بين حصريات البلايستيشن 4.

موقع IGN اراد ان يتأكد بنفسه بحيث قام بعمل تصويت بين هذه العناوين الثلاثة و اضاف اليهم اللعبة التي ستصدر العام الحالي Death Stranding و كانت النتيجة واضحة و صريحة بتفوق لعبة The Last Of Us Part 2 على جميع حصريات جهاز البلايستيشن 4 كأكثر لعبة منتظرة من بين الحصريات التابعة لشركة سوني كما نشاهد ادناه.

يذكر ان اخر الاشاعات او الاخبار المتوفرة حول اللعبة كانت تسريب موعد اطلاق اللعبة عن طريق الخطأ من قبل ممثلة صوت شخصية ايلي في اللعبة اشلي جونسون, و لكن سرعان ما توجهت الاخيرة الى حسابها الرسمي في موقع الانستجرام نافية ما تم تداوله و مؤكدة بأنها كانت تمازح اللاعبين كالمعتاد.

ايضا انتشرت عدة اشاعات تقول بأن اللعبة لن يتوفر فيها طور اونلاين عندما تصدر و كان مصدر هذه الاشاعة احد اللاعبين الذي استطاع ان يرصد هذا الكلام على علبة جهاز البلايستيشن 4 سلم ذو النسخة المميزة باللون الفولاذي و لكن فريق التطوير اكد مؤخرا فبركة هذه الصورة قائلا بأن طور الاونلاين سيتواجد بشكل اساسي في اللعبة.

  الكشف عن موعد اطلاق الموسم 8 للعبة PUBG Mobile و تسريب المكافأت..

ما هي توقعاتكم للعبة عندما تصدر و هل تعتبر اكثر لعبة منتظرة من بين حصريات الجهاز في العالم العربي..!, شاركونا تصويتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock