الحجز المسبق للعبة PUBG: New State الجديدة على نظام iOS مفتوحة الآن..

يمكن لمستخدمي iOS الآن الاستعداد للانضمام إلى أحدث لعبة Battle Royale من كرافتون، من المقرر إطلاقها هذا العام

أعلنت شركة “كرافتون” مبتكرة لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS، اليوم أن الطلبات المسبقة للعبة PUBG: New State مفتوحة الآن لمستخدمي أجهزة iOS من خلال متجر ابل. سيحصل أي شخص يقوم بالتسجيل المسبق لتجربة الهاتف المحمول المجانية القادمة على إصدار محدود ومجاني من غلاف السيارة داخل اللعبة عند إطلاق اللعبة رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

كما أعلنت “كرافتون” مؤخرًا أنها تستضيف اختبار Alpha Test الثاني من 27 إلى 29 أغسطس لمستخدمي iOS و Android في 28 منطقة عبر آسيا والشرق الأوسط وتركيا ومصر بعد نجاح أول اختبار Alpha Test للشركة الذي اقتصر على الولايات المتحدة فقط في يونيو..

حتى الآن، تقدم أكثر من 650000 ناجٍ للحصول على اختبار ألفا الثاني، ولا يزال بإمكان الأشخاص المؤهلين والمهتمين بالمشاركة في اختبار ألفا الثاني التقدم حتى 23 أغسطس من خلال الرابط التالي.

تم تطوير PUBG: NEW STATE بواسطة PUBG Studios، وهم رواد العاب من نوع battle royale ومنشئو PUBG: BATTLEGROUNDS، سيتم إطلاق PUBG: NEW STATE كتجربة مجانية للعب على Android وiOS في عام 2021.

لعبة PUBG: NEW STATE تعيد تصور لعبة الباتل رويال PUBG: BATTLEFGROUND الأصلية مما يجعلها لعبة معركة الملكية الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. كما تجاوزت PUBG: NEW STATE مؤخرًا  28 مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play.

مناطق اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG: NEW STATE :

  • آسيا: كوريا الجنوبية، اليابان، منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، تايبيه الصينية، تايلاند، الفلبين، كمبوديا، إندونيسيا، سنغافورة، ماليزيا، سريلانكا، ميانمار، جزر المالديف، لاوس، نيبال
  • الشرق الأوسط: لبنان، البحرين، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، عمان، الأردن، العراق، قطر، الكويت
  • أخرى: تركيا، مصر

احداث اللعبة ستدور في المستقبل ولكن ليس بعيد عن وقتنا الحاضر حيث ستنقلنا احداث لعبة PUBG: New State الى عام 2051 اي بعد 30 سنة من الان وهذا يعني ان الاسلحة لن تكون مستقبلية كما يظن الكثير منا وستحافظ على بنيتها الكلاسيكية المعهودة ولكن مع الكثير من التحسينات.

PUBG New State is announced, the sequel to popular PUBG Mobile | Marijuanapy The World News

قصة اللعبة العامة تتحدث عن انتشار الفوضى وانهيار الامن والامان العالمي الامر الذي يجعل العديد من الفصائل تتناحر وتقاتل من اجل السيطرة.

المواجهة بين اللاعبين

تم إنشاء لعبة PUBG: New State حول فكرة المواجهة بين 100 لاعب من المفترض أن يشاركوا في المعركة حتى يبقى لاعب أو فريق واحد في النهاية، وقد تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع، مما سيجبر اللاعبين على الركض للأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية “لكسب الاولوية العليا”، وسيكون هناك لقب “Lone Survivor” في اللعبة والذي سيتم منحه لآخر لاعب أو الفريق.

اليات مساعدة متطورة

أكبر الإضافات التي ستحصل عليها لعبة PUBG: New State هي الطائرات بدون طيار (درون) والمركبات المتنوعة بالاضافة الى اسلحة ستكون قابلة للترقية والتعديل والتي ستعمل على تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة، وبسبب هذه الأشياء الجديدة، سيشهد وضع المعركة الملكي تغييرات كبيرة في طريقة اللعب.

3 countries where PUBG New State(Mobile) pre-registrations have not started yet

خريطة اللعبة اوسع واضخم

ستقدم لعبة PUBG: New State في البداية خريطة جديدة واحدة اساسية تسمى Troi مع مساحات مفتوحة واسعة (8×8 كم) مع العديد من المركبات التي ستتواجد في كلا الوضعين Classic و Arcade سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص أسلحتهم في منتصف اللعبة، مما يوفر المزيد من خيارات التخصيص وتغير قواعد المعركة الملكية بشكل أكبر.

PUBG Mobile 2: PUBG Mobile New State official trailer released, pre-registration on Google Play Store | All new features, details here! | Zee Business

لن تذهب PUBG: New State بنا بعيدا عن النسخة الحالية وبالطبع سيرافق كل هذه التغيرات تغيرات اخرى في مستوى الرسومات خاصة مع عودة اللعبة الى مطوريها الاصلين في استديوهات Krafton.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button