مصدر: لعبة Battlefield 6 ستقدم “نظام تدمير” جديد ومحتوى مجاني..

المزيد من المعلومات الجديدة تصلنا تباعا حول لعبة Battlefield 6 التي بدأت بمعلومات رسمية حول موعد الكشف والاطلاق الذي سيكون قبل نهاية هذا العام ولكن الان تصلنا معلومات غير رسمية من خلال احد المصادر الموثوقة حول اللعبة ونظام التدمير فيها.

لطالما اشتهرت سلسلة Battlefield بنظام التدمير الذي يعطي اللعبة بعد اخر يعكس اجواء الحروب الحديثة والقديمة ولكن يبدوا ان هذا النظام سيذهب الى مستوى اخر جديد حسب ما صرح به المسرب توم هندرسون المختص في تغطية اخبار وتسريبات اللعبة مؤخرا.

هندرسون قال ان لعبة Battlefield 6 ستقدم نظام تدمير كامل للابنية والمنشأت لما وصفة بنظام “Levolution on steroids” الذي يتيح للاعب القدرة على تدمير اي منزل او منشأة بشكل كامل الى مستوى اخفاء معالمها وسيشمل هذا النظام كل ما يظهر في اللعبة من منازل ومنشأت باستثناء تلك المرتبطة بأحداث القصة ومهمات اللعبة.

ايضا اشار المصدر الى اننا سنشهد عودة نظام الفرق او “Squad System” المرتبط بالفصائل الاربعة وهم Assault و Engineer Support و Recon, ليس كذلك فحسب بل ايضا سيكون هناك نظام الـ “Platoons” او “الفصيل” الذي سيحمل اسم Units في اللعبة حيث سيضم 3 الى 4 فرق “Squad” وسيكون هناك قائد واحد له “Unit Leader” يمكنه التحكم في الفصيل بشكل اسهل.

ايضا قد نشهد عودة نظام Battle Passes مع مواسم تمتد ما بين 8 الى 10 اسابيع وايضا ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين المنصات المختلفة خاصة منصات الجيل الماضي في حال تم اطلاق اللعبة عليها.

اما فيما يتعلق بالمحتوى المجاني فلا يوجد الكثير من التفاصيل حوله ولكن يعتقد المصدر انه قد يكون مرتبط بطور الباتل رويال المشابه للعبة Call of Duty: Warzone.

لعبة Battlefield 6 سيتم الكشف عنها لاول مرة في وقت ما في ربيع هذا العام (ما بين شهر ماس وشهر مايو) بينما سيتم اطلاق اللعبة في الربع الاخير من العام الجاري 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى