الاخبار

لعبة Resident Evill Village ستكون أطول وأكبر من Resident Evil 7..

اللاعبون استمتعوا جداً في Resident Evil 7 التي أخذتنا بتجربة غامرة بمنظور الشخص الأول في ذاك المنزل اللعين الذي أرعبنا كلنا. الجزء التالي، Resident Evil Village أصبح أقرب من أيّ وقت مضى ومع مرور الوقت بدأنا بالحصول على المزيد من المعلومات حولها مثل أنّها ستكون بعالم مفتوح محدود. مؤخراً، علمنا أنّ اللعبة ستتطلب منا المزيد من الوقت.

في مقابلة في العدد الأخير من مجلة بلايستيشن البريطانية الرسمية التي بالطبع كانت السيدة الطويلة (حبيببة اللاعبين) على غلافها، تحدّث بيتر فابيانو الذي يعمل كمنتج مع كابكوم أنّ Resident Evil Village ستكون “أضخم بكثير” مما قام اللاعبين بلعبه سابقاً. لم يقدم لنا المنتج أيّ معلومات او أرقام ولكن هذا يشير إلى أنّها أطول من Resident Evil 7.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ أخبرنا فريق التطوير بالصيف أنّ اللعبة الجديدة ستكون أطول لعبة تم تطويرها بُمحّرك RE Engine الذي تم تطوير عدة ألعاب فيه مثل الجزء السابع والثاني والثالث من السلسلة بالإضافة إلى Devil May Cry 5. للمقارنة، يمكن إنهاء قصة لعبة Resident Evil 7 الرئيسية بتسعة او عشرة ساعات كمتوسط وفقاً لموقع HowLongToBeat بينما تصل إلى إثنى عشرة ساعة في حال تم لعب المحتوى الإضافي.

هذا يعني أنّ Resident Evil Village ستقدم لنا تجربة أطول وأكبر من ناحية المحتوى. علمنا سابقاً أيضاً أنّ المناطق بالعالم المفتوح ستكون متصلة بين بعضها وستحتوي على ألغاز مختلفة وستشجع على الاستكشاف.

هل أنتم متحمسون لتجربة الجزء الثامن الذي سيصدر في السابع من مايو على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار