الاخبار

مطوري Black Myth: Wukong, اللعبة التي ابهرت العالم يشاركوننا المزيد من التفاصيل حولها..

الشهر الماضي استديو Game Science الصيني قام بالكشف عن لعبته الجديدة Black Myth: Wukong بعرض أسلوب لعب حماسي جذبَ ملايين اللاعبين حول العالم وتسلّق عناوين الأخبار بسبب نظام القتال المميز والسلس والرسومات الرائعة والعالم الجميل. خبراء الصناعة مثل مخرج لعبة God of War قال أنّها “رائعة” والكثيرون من الصناعة مدحوها. بسبب كل ذلك، ملايين الأشخاص ينتظرون الآن لعبة لعب الأدوار ومؤخراً، فريق التطوير شاركنا المزيد من التفاصيل حولها.

خلال حديث فينغ جي، منتج Black Myth: Wukong مع موقع IGN، علمنا أنّ اللعبة ستستغرق خمسة عشرة ساعة من اللاعبين لإنهائها — بالتأكيد هذا الوقت يختلف من لاعب لآخر لكنها على الأقل ستقدم خمسة عشرة ساعة من أسلوب اللعب. بالإضافة لذلك، اللاعبين سيبقون متحمسين طوال هذه المدة وعلمنا أيضاً أنّ استديو Game Science يعملون على إضافة المزيد من الأعداء والزعماء للتنوع، حالياً يهدف الفريق لتقديم أكثر من مائة عدو مميز.

إلى حد الآن لا نعلم متى ستتوفر لعبة Black Myth: Wukong لكن صرّح فريق التطوير سابقاً أنّها قادمة على كل من الحاسب الشخصي والجيل الجديد من الأجهزة المنزلية، أيّ بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس. ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة لعب الأدوار المميزة عندما تصدر؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار