الاخبار

لماذا لم يتم استعراض ديمو لعبة سايبر بانك 2077 امام الجميع حتى الان, اليكم السبب الحقيقي..

سؤال قد يكون قد بدر في ذهن الكثير منا و هو لماذا لم يستعرض استيديو CD Projekt Red ديمو لعبة سايبر بانك 2077 امام الجميع حتى الان, اعني انهم قاموا باستعراضة خلف الابواب المغلقة في معرض E3 الماضي و الان و في معرض جيمزكوم نفس الامر يستعرضون الديمو خلف الابواب المغلقة فما السر الحقيقي وراء ذلك ؟

فريق IGN لديهم وجهة نظرهم الخاصة و التي راقت لي و قد تكون بالفعل هي الحقيقة المرة التي تدفع CD Projekt Red الى عدم استعراض الديمو امام الجميع و هو المقارنات التي قد تحدث مع النسخة النهائية للعبة و التي على ما يبدو انه مازال امامها الكثير حتى نراها.

احد المقدمين في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى قدم مثال و هو حدث حقيقي حدث في السابق مع لعبة ذا ويتشر و كما تشاهدون في الصورة التي ستظهر في الفيديو فهناك اختلافات قد حدثت في النسخة النهائية مقارنة مع الديمو الذي تم استعراضة قبل عام من اطلاق اللعبة و هذا الامر اثار حفيظة الكثير من جمهور اللعبة حيث اتهم البعض منهم ان CD Projekt Red قامت بتخفيض مستوى الرسومات في اللعبة النهائية.

قد يكون هذا السبب الحقيقي وراء ذلك فاللعبة لن تصدر قبل عام او كثر من الان و خلال هذه الفترة بكل تأكيد ستشهد اللعبة الكثير من التغيرات و التعديلات التي قد يتخذها البعض كدلائل بان CD Projekt Red قد قاموا بتخفيض مستوى الرسومات و بالتالي خداع جمهورهم.

هل تتفق معنا في وجهة النظر هذه ام ترى ان هناك اسباب اخرى غير ذلك ؟

رسميا: لعبة سايبر بانك 2077 قابلة للعب من البداية حتى النهاية..

بعد تصريحات ريتشارد بروزمويسكس منتج اللعبة لموقع engadget خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 اليوم فيبدو اننا لن ننتظر كثيرا كما نتوقع حيث اكد ريتشارد ان اللعبة قابلة للعب من البداية حتى النهاية في هذه الاثناء, قد يكون هذا التصريح الاول و الاعمق حول اللعبة حتى الان و لكن رغم ذلك فمازال الاستيديو يخفي علينا موعد الاطلاق و كذلك استعراض اسلوب اللعب امام العامة, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock