Rainbow Six Quarantine ما زالت قادمة هذا العام و Siege تكسر رقم قياسي جديد

لعبة Rainbow Six Quarantine هي من الألعاب التي طال إنتظارها حيثُ تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض E3 2019 وإلى الآن ما زلنا نجهل الكثير عنها. بسبب جائحة كوفيد-19، الكثير من شركات الألعاب غيرت خططها والبعض كان يظن أنّ العنوان الجديد ضمن سلسلة رينبو سيكس كان من ضمنهم إنما هذا ليس الحال.

في التقرير المالي الأخير ليوبيسوفت، أكدّ المدير المالي فريديريك دوجيت بالشركة أنّ لعبة Rainbow Six Quarantine ما زالت قادمة هذا العام ولن تتأجل مرة أُخرى بسبب الجائحة والتحديات التي واجهها المطورون بالعمل من المنزل. في أكتوبر 2020، أخبرتنا يوبيسوفت أنّ كل من لعبة التصويب التعاونية و Far Cry 6 قادمتان في العام المالي الذي يبدء في أبريل 2021 وهذه الخطة ما زالت قائمة وقد تصدر اللعبتان بحلول سبتمبر 2021.

تدور أحداث لعبة Rainbow Six Quarantine القادمة لنا من استديو يوبيسوفت مونتريل بعد عدة أعوام من عالم رينبو سيكس وستركز اللعبة على اللعب التعاوني حيثُ سيلعب العملاء ضد الفضائيين المتحولين. أيضاً، خلال المكالمة المالية، علمنا أنّ يوبيسوفت قد تغير أسم اللعبة خاصةً بسبب الظروف والحجر الذي عشناه وما زلنا نعيشه.

في ذات التقرير، أخبرتنا يوبيسوفت أنّ لعبة Rainbow Six Siege حققت رقم قياسي جديد وهو وصولها لـ 70 مليون لاعب. في العام الأخير، جذبت اللعبة خمسة عشرة مليون لاعب. ما ساهم بذلك، هو ارتفاع عدد اللاعبين بالإضافة إلى صدورها على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس والدعم المستمر.

هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة التصويب التعاونية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى